الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حارث عامل المهمات في الأهلي بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا:...طرق الاحتيال الأكثر شهرة على عملاء البنوك.. احذرهاانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق أرض زراعية بكورنيش المعاديالصحة: إطلاق قافلتين طبيتين بالإسكندرية وأسوان ضمن حياة كريمةزراعة البحيرة تحتفل بـ يوم حصاد بنجر السكر .....صعود طفيف لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات الأسبوعمدحت صالح يتلقى العزاء في شقيقه اليومرئيس الوزراء يلتقي وزير الزراعة اللبناني اليومأسانسير يفصل رأس طفلة عن جسدها بالطالبية.. وقرار عاجل...حملات إزالة فورية لتعديات البناء المخالف بمراكز ومدن الشرقيةتفسير حلم حزن الميت في المنام وعلاقته بالإصابة بالمرض والفقرنجم العين يسخر من وليد الفراج بعد التتويج بدوري أبطال...
فن موج

ديزني تستعد لطرح فيلم يروي قصة موفاسا من الأسد الملك

مخرج فيلم “موفاسا”
مخرج فيلم “موفاسا”

ضمن فعاليات معرض سينما كون، أعلنت شركة ديزني عن تحضيرها لنسخة سينمائية حية تروي قصة الأسد موفاسا من عالم أفلام الأسد الملك.

ووفق ديد لاين، سيطرح الفيلم من ديزني بعنوان Mufasa: The Lion King وسيكون من اخراج باري جينكينز.

في الوقت نفسه، قالت النجمة زوي سالدانا أن على شركة مارفل العمل على إعادة تقديم أعمال سينمائية في المستقبل يظهر بها فريق أبطال حراس المجرة من عالم مارفل السينمائي الشهير.

ووفق ديد لاين، جاءت هذه التصريحات من زوي بعد ان تم طرح آخر فيلم يشهد ظهور طاقم أبطال حراس المجرة ضمن عالم مارفل من إخراج جيمس جان.

نجاح الجزء الثالث

ونجح الجزء الثالث الجديد من سلسلة أفلام حراس المجرة Guardians Of The Galaxy Vol. 3 في تحقيق افتتاحية ضخمة بشباك التذاكر داخل وخارج الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفق ما ذكر موقع "ديد لاين"، فإن الفيلم حقق على مستوى العالم في يومه الافتتاحي بالسينما 282 مليون دولار، متفوقًا على التوقعات لافتتاحيته.

تفاصيل عن العمل

وفيلم Guardians of the Galaxy Volume 3، هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام حراس المجرة الشهيرة، ضمن عالم مارفل السينمائي.

الجزء سيكون الختامي لهذه السلسلة الناجحة، التي صنعها المخرج جيمس جان، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.

ويجسد الشخصية الرئيسية في الفيلم كريس برات، ومع زوي سالدانا، وويل بولتر، وكارين جيلان وفين ديزل، وشون جن، وديف باتيستا وبرادلي كوبر.

ويشارك كضيف شرف النجم سيلفستر ستالون، مجسدًا شخصيته التي ظهر بها في الجزء الثاني من السلسلة.

مخرج فيلم “موفاسا”

موفاسا أخبار مشاهير هوليوود هوليوود ديزني

فن موج