الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
تعليم

«تعليم المنيا» تحدد موعد اختبارات مسابقة «توفاس» للرياضيات

إدارة المنيا التعليمية
إدارة المنيا التعليمية

حددت إدارة المنيا التعليمية، مواعيد الاختبارات المقررة في مسابقة توفاس الدولية للرياضيات TOFAS»، دورة أبريل 2024.

مسابقة توفاس الدولية

وذكر بيان أصدرته الإدارة التعليمية في محافظة المنيا، أنّ مسابقة توفاس الدولية للرياضيات، هي اختبار تقييم عالمي مجاني يقيم المهارات الأكاديمية الأساسية، ويقدم دعمًا كبيرًا للمعلمين والأهالي الذين يرغبون في رؤية أبنائهم وطلابهم متفوقين في دراستهم وحياتهم العامة.

ويتم الحصول على نتائج الاختبار من خلال تلقي بريد إلكتروني يحتوي على ملفين PDF وExcel للنتائج، بعد نحو أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من إجراء الاختبار.

خطوات لاجتياز الاختبار

وهناك عدة خطوات يجب اتباعها لاجتياز الاختبار، منها استخدام أي كمبيوتر، لاب توب، تابلت، الهاتف ذكي، لكن يرجي التأكد من وجود اتصال إنترنت ثابت، كذلك، إحضار تحضر قلم وورقة.

والاشتراك والتسجيل في مسابقة TOFAS الدولية في الرياضيات متاح لجميع الطلاب بجميع المدارس من الصف الرابع الابتدائي حتى الثاني الثانوي.

ويكون الامتحان من داخل المدرسة بحضور منسق التوفاس لتسجيل الدخول بكلمة السر والكود، وزمن الامتحان 40 دقيقة، وتجرى الاختبارات في يومي 23 و24 أبريل المقبلين.

 

المنيا مواعيد الاختبارات المسابقة الدولية الرياضيات التعليم

تعليم