الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مواجهات حسم دوري اليد«القاهرة الإخبارية»: الحوثيون أسقطوا طائرة أمريكية بدون طيار في اليمنمارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها
فن موج

لهذا السبب.. رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل السعودية

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، محركات بحث جوجل السعودية في الساعات الماضية، بعد تصريحاتها في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، وتحدثت عن قصة حب جديدة وحقيقة دخول ابنتها التمثيل.

حقيقة دخول رانيا يوسف قصة حب جديدة

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف أنها لم تقصد في تصريحاتها الأخيرة، بشأن دخولها في قصة حب جديدة، المعنى الذي وصل إلى الناس، حيث أكدت أن ما قالته هو مجرد إعجاب متبادل مع رجل ما لا أكثر.

وقالت رانيا يوسف: "أنا لا أعيش قصة حب جديدة، ولكنني معجبة بشخص معين، وبالمناسبة أنا أشعر بالإعجاب تجاه الكثيرين وربما كل يوم، مثل جورج كلوني وممثلين آخرين، ولو تزوجت سوف أعلن ذلك".

رأى رانيا يوسف دخول ابنتها التمثيل

كما رفضت الفنانة المصرية رانيا يوسف التكهنات حول دخول بناتها عالم التمثيل بالواسطة، مؤكدةً أنهن يمتلكن حياتهن الخاصة وحرية اتخاذ القرارات بأنفسهن.

وأكدت رانيا يوسف، أنه في عصر التربية الحديثة والتكنولوجيا، لا يمكنها فرض أي شيء على بناتها.

وأضافت: “لازم تتفهمي معهم وتصحبيهم وتبقوا مشاركين في الآراء، وفي النهاية هم سيقررون ما يرغبون به وليس ما ترغبين به أنتِ تمامًا”.

اسوان رانيا يوسف المرأة سينما المرأة تريند جوجل السعودية قصة حب جديدة

فن موج