الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فن موج

حسن شاكوش مازحًا: سراج منير أخبرني أني الوحيد الذي يصلح للغناء لمصر

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" مقطع فيديو طريف يجمعه بـ حسن شاكوش.

عمر كمال يسأل حسن شاكوش

و سال "كمال" حسن شاكوش خلال الفيديو عن صاحب تصريح "أنت الوحيد اللي يصلح يغني لمصر"، والذي أدعى شاكوش أن أحد الفنانين قاله له.

فأجاب حسن شاكوش قائلا: "محمد منير اللي قالي"، ليرد عمر كمال بأن الكينج محمد منير كذب هذا التصريح.

وتراجع حسن شاكوش وقال إن الفنان شريف منير والمذيع أسامة منير هما من قالا له هذا التصريح، ليرد عليه عمر كمال مجددا أنهما نفيا هذه التصريحات.

سراج منير

ليقول شاكوش: "خلاص يبقى سراج منير هو اللي قالي أنت الوحيد اللي تصلح تغني لمصر"، ليوضح له عمر كمال أن الفنان سراج منير رحل قبل سنوات طويلة، حيث توفي عام 1957، وتنال التعليقات الساخرة من الجمهور على حسن شاكوش وردوده في الفيديو.

 

حسن شاكوش عمر كمال مطرب المهرجانات عمر كمال سراج منير محمد منير

فن موج