الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
علاء ميهوب مديرًا رياضيًا لمودرن فيوتشررئيس الوزراء يتابع استعدادات مؤتمر الاستثمار مع الاتحاد الأوروبي وأوجه...فيفا يرد على اتحاد الكرة بشأن أزمة الشيبي والشحاتوزير التعليم يتابع امتحانات صفوف النقل للمرحلتين الابتدائية والإعدادية بالجيزةعاجل| حماس: ندين موقف بايدن وتراجعه عن نتائج الجولة الأخيرة...زوجة لا تقوم بأعمال المنزل وزوجها يهدد بطلاقها.. أمينة الفتوى...معلق مواجهة الأهلي والمحلة يعتذر بعد انفعاله في المباراةحكم تركيب الأظافر وهل تعتبر من الوصل؟القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم ونهضة البركانتعرف على كيفية التسجيل في تكافل وكرامة والأوراق المطلوبةكم وصلت أسعار الدواجن اليوم الأحد في بورصة الدواجن 2024؟سلمى أبو ضيف: العمل مع غادة عبدالرازق فرق معايا وبحب...
فن موج

حسن شاكوش مازحًا: سراج منير أخبرني أني الوحيد الذي يصلح للغناء لمصر

حسن شاكوش وعمر كمال
حسن شاكوش وعمر كمال

نشر مطرب المهرجانات عمر كمال عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" مقطع فيديو طريف يجمعه بـ حسن شاكوش.

عمر كمال يسأل حسن شاكوش

و سال "كمال" حسن شاكوش خلال الفيديو عن صاحب تصريح "أنت الوحيد اللي يصلح يغني لمصر"، والذي أدعى شاكوش أن أحد الفنانين قاله له.

فأجاب حسن شاكوش قائلا: "محمد منير اللي قالي"، ليرد عمر كمال بأن الكينج محمد منير كذب هذا التصريح.

وتراجع حسن شاكوش وقال إن الفنان شريف منير والمذيع أسامة منير هما من قالا له هذا التصريح، ليرد عليه عمر كمال مجددا أنهما نفيا هذه التصريحات.

سراج منير

ليقول شاكوش: "خلاص يبقى سراج منير هو اللي قالي أنت الوحيد اللي تصلح تغني لمصر"، ليوضح له عمر كمال أن الفنان سراج منير رحل قبل سنوات طويلة، حيث توفي عام 1957، وتنال التعليقات الساخرة من الجمهور على حسن شاكوش وردوده في الفيديو.

 

حسن شاكوش عمر كمال مطرب المهرجانات عمر كمال سراج منير محمد منير

فن موج