الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
فن موج

مؤلف مسلسل جعفر العمدة يحتفل بعقد قرانه

مهاب طارق وزوجتة
مهاب طارق وزوجتة

احتفل المؤلف مهاب طارق، الذي قام بكتابة المسلسل الشهير “جعفر العمدة”، بعقد قرانه أمس الأحد، على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل حضره الأقارب والأصدقاء.

مسلسل “لحظة غضب”

وكان آخر أعمال المؤلف مهاب طارق مسلسل قصة مسلسل “لحظة غضب”، الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي، هو واحدًا من الأعمال التي تنتمي لأعمال الـ 15 حلقة، وقد تناول العديد من القضايا الاجتماعية التي تظهر المشكلات التي تحدث بين طرفين في علاقة حب والتي تكون حافلة بالرومانسية كما أنها في الوقت نفسه ممزوجة بالتشويق والمفاجأت.

أبطال مسلسل “لحظة غضب”

وشارك صبا مبارك في بطولة مسلسل "لحظة غضب"، كلًا من محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج وسارة عبد الرحمن، مجدي إدريس، محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، وآخرون من النجوم.

مهاب طارق مسلسل جعفر العمدة مسلسل لحظة غضب أبطال مسلسل لحظة غضب السيناريست مهاب طارق

فن موج