الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بيبو يسبق بعثة الأهلي إلى تونس قبل موقعة الترجيالإمام الأكبر يوجه باستقبال طلاب معاهد غزة ببيت شباب 15...ريال مدريد يستضيف ألافيس بالدوري الإسباني.. اليومأشهر الأكلات السعودية: تنوع وغنى المطبخ السعوديالأنبا يواقيم يرأس صلوات قداس عيد استشهاد الأم دولاجي وأولادها...كان بيدافع عنها.. زوج ينهي حياة عامل بطعنات في الإسماعيليةاحذر.. هؤلاء الاطفال أكثر عرضة للإصابة بالسمنةد.حماد عبدالله يكتب: إستدعاء القوة الكامنة لشعب...
فن موج

مؤلف مسلسل جعفر العمدة يحتفل بعقد قرانه

مهاب طارق وزوجتة
مهاب طارق وزوجتة

احتفل المؤلف مهاب طارق، الذي قام بكتابة المسلسل الشهير “جعفر العمدة”، بعقد قرانه أمس الأحد، على فتاة من خارج الوسط الفني في حفل حضره الأقارب والأصدقاء.

مسلسل “لحظة غضب”

وكان آخر أعمال المؤلف مهاب طارق مسلسل قصة مسلسل “لحظة غضب”، الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي، هو واحدًا من الأعمال التي تنتمي لأعمال الـ 15 حلقة، وقد تناول العديد من القضايا الاجتماعية التي تظهر المشكلات التي تحدث بين طرفين في علاقة حب والتي تكون حافلة بالرومانسية كما أنها في الوقت نفسه ممزوجة بالتشويق والمفاجأت.

أبطال مسلسل “لحظة غضب”

وشارك صبا مبارك في بطولة مسلسل "لحظة غضب"، كلًا من محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج وسارة عبد الرحمن، مجدي إدريس، محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، وآخرون من النجوم.

مهاب طارق مسلسل جعفر العمدة مسلسل لحظة غضب أبطال مسلسل لحظة غضب السيناريست مهاب طارق

فن موج