الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والزمالك في ثاني مواجهات حسم دوري اليد«القاهرة الإخبارية»: الحوثيون أسقطوا طائرة أمريكية بدون طيار في اليمنمارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالها
فن موج

بعد تعاونهما في الونش.. محمد رجب يتزوج من دانا حلبي

محمد رجب
محمد رجب

تصدر إسم الفنان محمد رجب والمطربة اللبنانية دانا حلبي، تريند مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد تداول اخبار حول ارتباطهما، بعد رؤيتهما سويًا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق مؤخرًا.

وحسب مصادر صحفية كشفت أن الزواج الرسمي وقع بالفعل بين محمد رجب ودانا حلبي منذ أكثر من شهرين، بعد علاقة صداقة قوية تحولت لحب، لكن لم يعلن الطرفان هذا الخبر لجمهورهما حتى الآن، وحرصا على أن يكون بين المقربين فقط.

دانا حلبي برفقة محمد رجب

وكانت دانا حلبي قد أثارت الجدل مؤخرًا بعد ظهورها مع محمد رجب، في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق، مما جعل الجمهور يتسائل عن طبيعة علاقتهما.

وظهرت دانا حلبي ممسكة بيد محمد رجب أثناء دخولهما حفل الزفاف، ما جعل الجمهور يظن أنهما في علاقة حب أو خطوبة أو أنهما تزوجا سرا.

ورفضت دانا حلبي التصريح بأي معلومات عن طبيعة علاقتها بـ محمد رجب أو الرد على تساؤلات الجمهور.

أعمال جمعت دانا حلبي ومحمد رجب


وجمع مسلسل الونش بين دانا حلبي ومحمد رجب، حيث قامت دانا حلبي بتقديم شخصية كاميليا زوجته في هذا العمل وقدم محمد رجب دور حسن الونش.

مسلسل الونش لـ محمد رجب ودانا حلبي


وتدور أحداث مسلسل الونش حول حسن الونش الذي يصعد من القاع والفقر إلى الغنى والشهرة ليصبح رجل أعمال معروف، وشارك في بطولة العمل بجانب محمد رجب ودانا حلبي كلا من محمود عبد الغني ومنة فضالي وميمي جمال وميريهان حسين وإيهاب فهمي.

آخر أعمال الفنانة اللبنانية دانا حلبي


يذكر أن دانا حلبي شاركت في مسلسل كوبرا بطولة الفنان محمد إمام، والذي عرض على شاشة التلفزيون في رمضان 2024، وجسدت دانا حلبي شخصية كارولين في الحلقة الثالثة عشرة من المسلسل.

محمد رجب في الأوف سيزون


جدير بالذكر أن محمد رجب يواصل في الفترة الحالية التحضير لمسلسله الجديد الذي يشارك من خلال في موسم الأوف سيزون، ومن المفترض أن يُعلن خلال الفترة المقبلة التفاصيل الكاملة للمشروع.

وأعلن رجب خلال الفترة السابقة بداية تحضيره لأكثر من عمل سينمائي جديد، ولكن لم يتم الكشف التفاصيل خلال الفترة الحالية.

محمد رجب الفنان محمد رجب الفنانة دانا حلبي دانا حلبي زواج محمد رجب ودانا حلبي

فن موج