الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
منيرة المهدية.. اكتشفها محمد عبد الوهاب عام 1948.. أول امرأة...سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع بالتحقيقات: مخطفتهاش ومكنش...تنظيم ندوة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية لممثلي مراكز الشباببمشاركة السيسي.. قادة وضيوف القمة العربية بالبحرين يلتقطون الصور التذكاريةالأحد المقبل.. قضايا الدولة تضع حجر الأساس للمقر الجديد بالإسماعيليةبالورود.. استقبال حافل لـ الزعماء العرب قبيل انطلاق القمة العربية...على هامش قمة المنامة أبو الغيط و السكرتير العام...وزارة الشباب ومعهد التخطيط يختتمان برنامجين تدريبيين
فن موج

«يا تهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم».. فريدة سيف النصر تتعرض للهجوم بسبب العتاولة

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

 

فريدة سيف النصر في العتاولة.. تصدر اسم الفنانة فريدة سيف النصر مؤشرات البحث في جوجل الساعات القليلة الماضية بعدما تعرضت لعدد من الانتقادات بسبب تأخيرها المتعمد عن التصوير في مسلسل العتاولة التي تم عرضه في رمضان 2024.

فريدة سيف النصر في العتاولة

وردت فريدة سيف النصر عن كل هذه الاتهامات الموجهة لها، من خلال بوست قامت بنشره على حسابها الشخصي فيسبوك وقالت: ردوا انتم يا أولادي في العتاولة ..قال اإه اللهم صلي عالنبي كنت في التصوير معاكم ..مش عايزاكم تبقوا كويسين وبوتركم جامد ..بأمارة إنكم معظم الوقت معايا في أوضتي.. حسبي الله.. هو إيه الغل مني ده عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا.. وده اللي تاعب اللي بيكتب والناس تتداول الكلام.

فريدة سيف النصرفريدة سيف النصر

وأضافت: "اعتقد ربنا بيحب الطيب والا مايحببش خلقه فيا يا تهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم في لسه بناتي مش عندي بس هما هايكلموا بعض وفي أمير ياجماعة دوول حبايب قلبي وبنكلم بعض علطول دوول ولادي يا حقيرين وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي وبالنسبة لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمر اديب اول ما كلموني قالوا وااااو وكلهم رحبوا ووحشتينا هاتموتوا صح".

واختتمت: "أنا كان معايا أحلى ناس إخراج وتمثيل وإنتاج وبحبهم وبيحبوني عينكم بس جت مسممة وفي رجلي والحمدلله جت فيا مش في حبايبي كلهم وخفيت بفضل الله حسبي الله".

مسلسل العتاولة فريدة سيف النصر سترة في العتاولة دور فريدة سيف النصر فى العتاولة

فن موج