الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
فن موج

صول المطافي» كلمة السر في فتح أبواب النجومية لمحمد فوزي

محمد فوزي
محمد فوزي

كان الفنان محمد فوزي عضوا في فريق المدرسة لكرة القدم، واعتاد أن يحصل على المراكز الأولى مع الفريق، وفي إحدى المرات سافر فوزي مع الفريق إلى مدينة مجاورة للعب مبارة كرة القدم، وفي طريق العودة تعطل القطار الذي استقله فوزي، فطلب لأصدقائه منه أن يغني لهم، فاستجاب فوزي لطلبهم، وهنا سمعه أحد الأساتذة الذي نصحه بأن يترك كرة القدم، ووصفه بأنه هيكون له شأن كبير في الغناء».

صول المطافي يقود محمد فوزي إلى عالم الغناء

وأخد فوزي بنصيحة أستاذه على الرغم من كونه لا يعلم الطريق لعالم النجومية، وهنا أشار إليه أستاذه إلى الذهاب إلى محمد الخربوطلي صول المطافي» ليدله على طريق الشهرة، فتعجب فوزي عندما سمع الاسم لأول مرة، وسأل وإيه علاقة صول المطافي بالغنى؟».

وجاء الرد سريعا بأن الصول الخربوطلي يجوب المحافظات مع الفرق الغنائية بحكم كونه عازف بارع ويشارك في إحياء الحفلات الغنائية بجانب عمله الأساسي كصول مطافي، فضلا عن أنه يقرأ النوتة الموسيقية وله حس فني مميز.

محمد فوزي يسافر إلى القاهرة لإثقال موهبته الغنائية

ومع ضغط المحيطين قرر فوزي أن يخوض التجربة وذهب ليتدرب على يد الخربوطلي الذي أشركه في أكثر من حفل ليصقل موهبته، قبل أن يقتنع فوزي أخيرا أن الفن هو طريقه، ويقرر السفر إلى القاهرة دون موافقة أسرته لدراسة الموسيقى واحترافها.

 

محمد فوزي الصول الخربوطلي صول المطافي الفنان محمد فوزي

فن موج