الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ثنائي الأهلي يخضعان لكشف المنشطات عقب مباراة الترجيإصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بأسيوطسامح يسري يحتفل بزفاف ابنته.. ومصطفى قمر يغني في الفرح...متى سيكون شهر ذي الحجة وعيد الأضحى في عام 2024؟صرف 90 % من المقررات التموينية لأصحاب البطاقات خلال مايوشافها في مقطع فيديو.. سائق «توك توك» يتهم زوجته بالزنا...أسعار الفراخ والبانية اليوم الأحد 19 مايو 2024 فى بورصة...وائل جمعة: كولر أفقد الترجي خطورته.. ولا يوجد شكل هجومي...الأونروا : الادعاء الإسرائيلي بوجود مناطق آمنة في غزة ...باسم سمرة يكشف عن صور من كواليس شخصيته في فيلم...رقصة على ضفاف النيل تنتهي بجثة طالب في المياه بالجيزةكلب مسعور يعقر 3 أشخاص في المنيرة الغربية بالجيزة
محافظات

حملات تموينية لإدارة شرق الإسكندرية على المخابز البلدية والسياحية والأسواق

الحملة
الحملة

أصدر المهندس أحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالاسكندرية، تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المخابز البلدية والمخابز السياحية لضبط المخالفات.

وقامت إدارة تموين شرق برئاسة فريد شوقي مدير الإدارة وإشراف الدكتورة أمانى الجزار ونبيل عسكر والأستاذ محمود رضوان مفتشى الإدارة بحملة على المخابز البلدية والمخابز السياحية والأسواق والتى أسفرت عن تحرير عدد ١٠ محاضر لمخابز بلدية مخالفة وتحرير محضر نقص ميزان لمخبز سياحي وعدم وجود فواتير للدقيق الموجود بالمخبز وتم مصادرة عدد ٢٥ جوال دقيق زنه الجوال الواحد ٥٠ كجم دقيق سياحي فاخر استخراج ٧٢٪.

كما تم تحرير محضر عدم إعلان عن اسعار المخبوزات وتحرير محضر بيع سجائر محلية بسعر أزيد، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.

حملات تموينية لإدارة شرق المخابز البلدية والمخابز السياحية الاسواق والتجارة الداخلية بالاسكندرية

محافظات