الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فن موج

تعرف على إجمالي إيرادات فيلم زهايمر عقب إعلان عرضه في السينمات بعد 14 عاما

عادل إمام
عادل إمام

أعلنت شركة الفنانة إسعاد يونس للإنتاج السينمائي عن عرض فيلم زهايمر بطولة الزعيم عادل إمام في جميع السينمات بمصر وبعض دول الخليج، وذلك بالتزامن مع احتفال الزعيم بعيد ميلاده الـ 84، ونستعرض لكم خلال السطور التالية إجمالي إيرادات فيلم زهايمر.

إيرادات فيلم زهايمر

عرض فيلم زهايمر بطولة الزعيم عادل إمام لأول مرة في جميع السينمات المصرية في نوفمبر عام 2010، وحينها تربع زهايمر على عرش إيرادات السينما، حيث وصلت أرباحه إلى 13،875،419 جنيه مصري، وحينها كان ينافسه فيلم أحمد حلمي بـ فيلم بلبل حيران، وأحمد السقا بـ ابن القنصل، ومحمد رجب بـ فيلم محترم إلا ربع.

فيلم زهايمر

عرض فيلم زهايمر بالسينمات المصرية والعربية

في السياق نفسه، أصدرت شركة الفنانة إسعاد يونس بيانا في هذا الصدد، جاء فيه: قررت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، برئاسة الفنانة إسعاد يونس، إعادة عرض فيلم زهايمر، بطولة الزعيم الفنان عادل إمام، في عدد من السينمات المصرية والخليجية، بدءًا من 16 مايو الجاري، لمدة 3 أيام متتالية، وتستمر العروض حتى 18 من نفس الشهر أيام الويك إند، الخميس والجمعة والسبت، وأعلنت الجهة الموزعة لفيلم زهايمر في دول الخليج فرونت رو عرضه في المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين احتفاءً بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، لمدة 3 أيام.

أبطال فيلم زهايمر

وشارك في فيلم زهايمر بجانب الزعيم عادل إمام، كل من: رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، أحمد راتب، لطفي لبيب، إسعاد يونس، سعيد صالح، ضياء الميرغني، محمد الصاوي وغيرهم، والعمل من إخراج عمرو عرفة، وتأليف نادر صلاح الدين.

زهايمر فيلم زهايمر إيرادات فيلم زهايمر عادل امام الزعيم عادل إمام اسعاد يونس

فن موج