الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تكنولوجيا

تصميم سيارات بي إم دبليو الفئة 3 فيجن نيو كلاس X الكهربائية

سيارات,
سيارات,

طرحت بي إم دبليو الفئة 3 فيجن نيو كلاس X معززة بشاشة على الزجاج الأمامي وشاشات العرض الممتدة بعرض السيارة على غرار لينكولن نوتيلوس.

وتعهدت شركة بي إم دبليو أيضًا بأن تستخدم سيارات نيو كلاس مواد أكثر استدامة.

سيارات بي إم دبليو الفئة 3 فيجن نيو كلاس X

وتعتمد سيارات بي ام دبليو، علي المنصة الجديدة مجموعة نقل الحركة الكهربائية الجديدة للفئة الثالثة، بالإضافة الي حصولها علي نظام eDrive الجديد من الجيل السادس سيوفر نطاقًا أكبر بنسبة 30٪ وشحنًا أسرع بنسبة 30٪ وسيكون أكثر كفاءة بنسبة 25٪.

وستستخدم الفئة الثالثة الكهربائية بنية 800 فولت وستحتوي على خلايا بطارية أسطوانية جديدة وأكثر كثافة من حيث الطاقة من بي إم دبليو، والتي من المفترض أن تسمح بتغليف أكثر كفاءة وارتفاع أقل للمركبة لتحقيق كفاءة أفضل.

زودت سيارات بي إم دبليو بمنصة نيو كلاس يمكن أن تستوعب ما يصل إلى أربعة محركات ومدى يتراوح من 268 إلى 1341 حصان يُتوقع أن تتواجد الفئة 3 في الطرف الأدنى من هذا النطاق، على الأرجح مع محرك واحد RWD ومتغيرات AWD ثنائية المحرك.

 

خبار الحوادث شركة بي إم دبليو سيارات بى ام دبليو سيارات بي ام سيارات الكهرباء سيارات هجينة سيارات الكهربائية

تكنولوجيا