الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
شيماء سيف آخرهن.. نجمات خضعن لتكميم المعدة لوزن مثالي (صور)توقعات برج الأسد حظك اليوم الأحد 26-5-2024: لا تهرب اصطدم...ربيعة: فخور بحصد دوري الأبطال 6 مرات والجميع على قلب...بيان جديد من رابطة النقاد الرياضيين بعد اعتذار الشناوي عن...مواقيت الصلاة اليوم، موعد أذان الفجر اليوم الأحد 26- 5...أفشة: الجيل الحالي يسطر تاريخا مشرفا مع الأهليما طلعش حديد بس، تعليق ناري من ساويرس على فوز...أمين غنيم يتابع الموقف التنفيذى للمشروعات التنموية بمدينة العاشر من...عاجل.. ابو عبيدة: الاحتلال ينبش تحت الركام ليخرج رفات الأسرى...الدوخة عند الوقوف تشير إلى الإصابة بمرض السكريرصيف غزة العائم يعمل بعد تضرر 4 سفن أمريكية (فيديو)تفاصيل وموعد حفل فرقة كيان بساقية الصاوي
تكنولوجيا

تصميم سيارات بي إم دبليو الفئة 3 فيجن نيو كلاس X الكهربائية

سيارات,
سيارات,

طرحت بي إم دبليو الفئة 3 فيجن نيو كلاس X معززة بشاشة على الزجاج الأمامي وشاشات العرض الممتدة بعرض السيارة على غرار لينكولن نوتيلوس.

وتعهدت شركة بي إم دبليو أيضًا بأن تستخدم سيارات نيو كلاس مواد أكثر استدامة.

سيارات بي إم دبليو الفئة 3 فيجن نيو كلاس X

وتعتمد سيارات بي ام دبليو، علي المنصة الجديدة مجموعة نقل الحركة الكهربائية الجديدة للفئة الثالثة، بالإضافة الي حصولها علي نظام eDrive الجديد من الجيل السادس سيوفر نطاقًا أكبر بنسبة 30٪ وشحنًا أسرع بنسبة 30٪ وسيكون أكثر كفاءة بنسبة 25٪.

وستستخدم الفئة الثالثة الكهربائية بنية 800 فولت وستحتوي على خلايا بطارية أسطوانية جديدة وأكثر كثافة من حيث الطاقة من بي إم دبليو، والتي من المفترض أن تسمح بتغليف أكثر كفاءة وارتفاع أقل للمركبة لتحقيق كفاءة أفضل.

زودت سيارات بي إم دبليو بمنصة نيو كلاس يمكن أن تستوعب ما يصل إلى أربعة محركات ومدى يتراوح من 268 إلى 1341 حصان يُتوقع أن تتواجد الفئة 3 في الطرف الأدنى من هذا النطاق، على الأرجح مع محرك واحد RWD ومتغيرات AWD ثنائية المحرك.

 

خبار الحوادث شركة بي إم دبليو سيارات بى ام دبليو سيارات بي ام سيارات الكهرباء سيارات هجينة سيارات الكهربائية

تكنولوجيا