الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
تعليم

عليه ختم المدرسة، جروبات الغش تكشف هوية مصوري امتحانات الترم الثاني

غش بالامتحانات
غش بالامتحانات

شهدت جروبات الغش على تطبيق تليجرام، اليوم الأحد تداول صور قيل إنها تخص أسئلة وإجابات امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، التي يؤديها طلاب المدارس الآن داخل اللجان.

 

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وقامت جروبات الغش بتداول أسئلة الامتحانات بعد دقائق قليلة من بدء توزيع أوراق الأسئلة داخل لجان امتحانات الترم الثاني 2024 داخل اللجان بجميع مدارس الجمهورية لجميع المراحل التعليمية.

كما قامت جروبات الغش بنشر صورة أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثاني الثانوي الفني، ويظهر علي الصورة ختم المدرسة والإدارة التابعة لها المدرسة والمحافظة.

وكشفت الصورة هوية ومكان مصور أسئلة امتحانات الترم الثاني وهي من محافظة الشرقية إدارة أبو كبير مدرسة المشاعلة الصناعية.

امتحانات نهاية العام

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024،يوم الأربعاء 8 مايو الجاري 2024، لطلاب صفوف النقل الابتدائي والإعدادي والثانوي داخل لجان امتحانية مؤمنة بجميع محافظات الجمهورية.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وانتهت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، من الاستعدادات الكاملة لامتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية 2024.

امتحانات الشهادة الإعدادية وصفوف النقل

وانتهت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، من إعلان جداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، والتى تستمر حتى 23 من نفس الشهر، كما انتهت من كافة الاستعدادات الخاصة بالامتحانات، وشددت على ضرورة التصدي لمحاولات الغش وأيضا الحفاظ على سرية الامتحانات.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه يؤدى طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله، الامتحانات في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الإثنين 13 مايو، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله في الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الإثنين 13 مايو، وامتحانات الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو.

وامتحانات الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات النقل الإعدادي المهني وما يعادله من الأربعاء 8 مايو حتى الثلاثاء 14 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الفني من الأربعاء 2024 /5/8 حتى الثلاثاء 2024 /5 / 21، وامتحانات النقل للتعليم الثانوي العام من الأحد 2024 /5 /12 إلى الخميس 2024 /5 /23، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية من الخميس 16 مايو حتى الأربعاء 22 مايو.

وفى مديرية الجيزة التعليمية، يؤدي طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي الامتحانات خلال الفترة من 8 إلى 15 مايو، والصف السادس الابتدائي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو للمرحلة الابتدائية، والصف الأول الإعدادي خلال الفترة من 8 مايو حتى 15 مايو، والصف الثاني الإعدادي خلال الفترة من 9 إلى 16 مايو.

بينما تبدأ امتحانات إتمام الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 18 إلي 23 مايو، وطلاب الصف الأول الثانوي العام "عام ولغات "خلال الفترة من 8 إلى 21 مايو، وطلاب الصف الثاني الثانوي العام "عام ولغات" خلال الفترة من 9 إلى 23 مايو، وطلاب الصفوف لمراحل التعليم الثانوي الفني بمختلف التخصصات من يوم الأربعاء 8 مايو حتى يوم الخميس 23 مايو 2024.

 

تعليم

تعليم