الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فن موج

تعرض الفنان العالمي ستيف بوسيمي للضرب في مانهاتن

ستيف بوسيمي
ستيف بوسيمي

أعلنت الشرطة في نيويورك، اليوم الإثنين، تعرض الفنان العالمى ستيف بوسيمي للضرب أثناء تجوله في خليج كيبس، في وضح النهار، وهو أحد أحدث الاعتداءات غير المبررة، حسبما نقلت صحيفة The Post.

وأصيب بوسيمي بتورم في وجهه وعينه اليسرى وتم نقله إلى مستشفى بلفيو لتلقي العلاج، وفي الوقت نفسه، قالت مصادر الشرطة إن مهاجمه لا يزال هاربًا.

ونشرت شرطة نيويورك صورًا للمهاجم المزعوم، وهو رجل ملتح يرتدي قبعة بيسبول وقميصًا أزرق وسروالًا رياضيًا أسود.

 

ضرب ستيف بوسيمي

 

وقال وكيل أعمال بوسيمي في بيان لصحيفة The Washington Post: 'تعرض ستيف بوسيمي للاعتداء في وسط مانهاتن، وهو ضحية أخرى لأعمال عنف عشوائية في المدينة'، مضيفًا: ' هو بخير ويقدر تمنيات الجميع الطيبة، على الرغم من حزنه الشديد لكل شخص حدث له هذا أثناء سيره في شوارع نيويورك'.

وقال رجال الشرطة إن الهجوم العشوائي وقع حوالي الساعة 11:48 صباحًا يوم الأربعاء الماضى أمام 369 Third Ave.

وقال عامل في المنطقة شهد جزءًا من الاعتداء لصحيفة The Washington Post: 'رأيت أنه كان مع امرأة، ثم رأيته من خلال زاوية النافذة يتعثر ويسقط إلى الخلف، ومن ثم نهض، ولم أرى من ضربه'.

نيويورك ستيف بوسيمي ضرب ستيف بوسيمي

فن موج