الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدفاع المدنى الفلسطينى: قصف إسرائيلى هستيرى لمختلف أنحاء القطاعمصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق شبين...ضبط 9000 وصلة سرقة للمياه بالمنوفية«القاهرة الإخبارية»: قصف إسرائيلي «هستيري» يستهدف مختلف أنحاء غزةمفاجأة سارة لجماهير الأهلي بسبب نسخة دوري أبطال إفريقيا الجديدةغير مرخص ويستقطب الفتيات.. القبض على مالك مركز عرب فيلم...محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لرصف شارع ترعة الشيتي والنحاس«القاهرة الإخبارية»: مسيرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية بجنوب لبنانالقراميط بـ 30 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الأحد 26...مقتل 670 شخصا في انهيار أرضي في بابوا غينيا الجديدةإصابة ضابط كبير في جيش الاحتلال بمعارك جبالياالله متم نوره ولو كره المهووسون، يوسف زيدان يوجه رسالة...
فن موج

سلمى أبو ضيف تحاول الانتحار في مسلسل إلا الطلاق

سلمي أبو ضيف
سلمي أبو ضيف

شاركت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في مسلسل إلا الطلاق كضيفة شرف الذي يتكون من 10 حلقات متوفرة الآن على إحدى المنصات.

وظهرت سلمى أبو ضيف في المسلسل بشخصية حبيبة وهي الفتاة التي تعمل صباحًا بجريدة، وليلا جرسونيرة في ملهى ليلي لتستطيع أن تصرف على نفسها وشقيقها الأصغر.

وتتعرف حبيبة (سلمى أبو ضيف) على سيف (إياد نصار) المتزوج من يارا (دينا الشربيني)، وتقع في حبه وتدخل معه في علاقة سرية، وتطلب منه الزواج بسبب حملها الخطأ منه.

وتتعرض حبيبة لضغوط من سيف تسببت في اجهاض لتتهور وتحاول الانتحار، ولكنها تقرر الانتقام من سيف لتذهب لمواجهه زوجته يارا مما يحدث صراعات تؤدي إلى قتلها.

مسلسل إلا الطلاق من بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

وكانت أحدث أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتصدرت سلمى أبو ضيف موقع قبل رمضان مع عرض حلقات مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

فن

فن موج