الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فن موج

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يقفز إلى المركز الثاني بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

اقترب فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من تحقيق إيرادات عالية، قدرت بنحو 52 مليونا و600 ألف جنيه، حيث حل في المركز الثاني، وجاء متفوقاً على فيلم "شقو".

أبطال فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد ثروت والطفل جان رامز، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم طه دسوقي وغادة إبراهيم ونور قدري، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج أحمد الجندي.

قصة الفيلم

تدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، في إطار من الكوميديا والخيال حيث تنقلب حياة زوجين رأسا على عقب، وتتبدل أحوالهما في يوم وليلة بسبب حادث طارئ ودخول شخصيات جديدة غامضة تغير تفاصيل يومهم.

هشام ماجد هنا الزاهد فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فن موج