الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
فن موج

كانجانا رانوت تعلن تأجيل طرح Emergency

فيلم Emergency
فيلم Emergency

تقرر رسميًا تأجيل طرح الفيلم الجديد للنجمة كانجانا رانوت، الذي سيطرح بعنوان Emergency.

ووفق إنديا توداي، الفلم كان مقررًا طرحه للعرض في صالات العرض الهندية، بتاريخ 14 من شهر يونيو المقبل.

وتعيش النجمة الهندية كانجانا رانوت، فترة انتعاشة فنية، بعد الإعلان عن مشروع سينمائي جديد لها، تشارك به قريب، بعنوان Tanu Weds Manu.

ووفق "إنديا توداي"، الفيلم سيكون جزء ثالث من سلسلة أفلام طرحت بهذا العنوان من قبل، بمشاركة، على أن ينطلق العمل خلال الشهور القادمة.

فترة انتعاشة فنية

و عزز المخرج الهندي فيكاس بهال، من احتمالات تقديم جزء ثاني جديد من فيلم Queen بعد مرور 10 سنوات على طرحه للعرض من بطولة كانجانا رانوت.

ووفق إنديا توداي، قال المخرج فيكاس بهال، أن الأمر وراد بالنسبة لتقديم جزء ثاني من الفيلم الناجح، مؤكدا تمسكه بكانجانا رانوت في دور البطولة.

الفيلم كان أيضًا من بطولة "راجكومار راو" و"ليسا هيدون" في أدوار رئيسية بالعمل الذي طرح عام 2013.

عرض خاص

وحرصت كانجانا رانوت على تنظيم حفل عرض خاص استثنائي لفيلمها الجديد Tejas الذي تجسد به شخصية طيارة مقاتلة في القوات الجوية الهندية.

ووفق موقع إنديا توداي، العرض الخاص للفيلم، تميز بتوجيه كانجانا الدعوة لوزير الدفاع الهندي، لحضوره، وعدد من ابرز ضباط القوات الجوية في الهند، الذين تستوحى قصة العمل من بطولاتهم.

وطرح الفيلم للعرض رسميًا في يوم 27 أكتوبر الجاري في جميع صالات العرض السينمائية.

Emergency اخبار كانجانا رانوت أفلام بوليوود اخبار بوليوود

فن موج