الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
تعليم

إصابة طالبين خلال مشاجرة عقب نهاية امتحان الإنجليزي بالمنيا

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أصيب طالبان خلال مشاجرة في المنيا، خلال مشادة كلامية تطورت إلى معركة بالأيدي والعصي، بين عدد من الطلاب في فناء إحدى مدارس مركز بني مزار شمال محافظة المنيا، عقب أداء امتحان الإنجليزي للشهادة الإعدادية.

وتلقت الأجهزة الأمنية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب معركة بين طلاب الشهادة الإعدادية، أثناء أداء الامتحانات داخل فناء احدي مدارس مركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

مشاجرة أرشيفية

 

إصابة طالبين خلال مشاجرة بالمنيا

 

على الفور انتقلت سيارات الاسعاف والأجهزة الأمنية، الي موقع البلاغ وتبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلي معركة بالأيدي والعصي، بين طلاب الشهادة الإعدادية عقب أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

وأسفرت المشادة عن إصابة طالبين هما 'عبد الله. ر.'، 15 سنة، و«محمد. ع. ع»، 15 سنة، بجرح قطعي بالذراع الأيسر.

تم نقل المصابين إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا مشاجرة طالبين بالمنيا إصابة طالبين في مشاجرة بالمنيا

تعليم