الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
فن موج

المطربة شروق عجمي تطرح ألبومها الأول زحمة الصيف أغسطس المقبل

محمد محي وشروق عجمي
محمد محي وشروق عجمي

كشفت المطربة الشابة شروق عجمي عن طرح ألبومها الأول " زحمة الصيف" في شهر أغسطس المقبل، ويتضمن الألبوم 8 أغاني منها أغاني قديمة تعيد غنائها بتوزيع وأداء مختلف.

وكانت شاركت شروق عجمي مع النجم محمد محيي في غناء دويتو أغنيته الشهيرة "بحبك" في برنامج sold out "سولد أوت كامل العدد"، والذي يذاع على قناة cbc.

أغنية "بحبك" صدرت عام 2001 وجمعت محمد محيي مع النجمة شيرين عبدالوهاب؛ حيث حلت المطربة شروق عجمي محل النجمة شرين في دويتو الأغنية خلال البرنامج.

دويتو "بحبك" من كلمات الفنان مصطفى كامل، وألحان ميرو، وجاء ضمن ألبوم محمد محيي الشهير "صورة ودمعة".

شروق عجمي ابنة مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية حيث تتلمذت على يد الدكتور عمرو ناجى، وبعدها انضمت لفرقة وزارة الشباب والرياضة.

شروق عجمي البوم محمد محي زحمة الصيف سولد أوت

فن موج