الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فن موج

عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو بيكا وحسن شاكوش

عمر كمال وبيكا وشاكوش
عمر كمال وبيكا وشاكوش

انتهى المطرب عمر كمال من تصوير فيديو كليب جديد يجمعه بكل من حسن شاكوش وحمو بيكا، بعد نجاح الثلاثي في أغنية “أنا في البلد دي عضمة”.

كليب جديد لعمر كمال وشاكوش وبيكا

ومن المفترض أن يكشف عمر كمال تفاصيل التريو الذي يجمع بينه وبين حسن شاكوش وحمو بيكا خلال الأيام المقبلة.

ومن ناحية أخرى، أعلن المطرب عمر كمال التصالح مع حمو بيكا وحسن شاكوش، بعد خلافات استمرت لسنوات طويلة، وكشف عن عودة تعاونهم الغنائي من جديد.

في هذا السياق، نشر عمر كمال صورته برفقة شاكوش وبيكا معلقًا عليها بقوله: "أخواتي وحبايبي عشرة نجاح وسفر وعيش وملح ومهما يحصل بينا والله بحبهم من قلبى.. إن شاء الله من أول العيد وطول الصيف أغاني حلوة وجديدة نبسطكم بيها زي زمان ونشاركم بيها في كل مناسباتكم.. وكل سنة وأنتم طيبين ".

وشارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا متابعيه مقطع فيديو، ظهر فيه حسن شاكوش، وهو يقدم أغنية فوق للفنانة أصالة.

ونشر حمو بيكا، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وظهر وهو ينفعل على حسن شاكوش بعد تقديمه أغنية فوق للفنانة أصالة، قائلا: فوقت يا حسن كفاية.

بينما أشاد عمر كمال بصوت حسن شاكوش، موجها رسالة لحمو بيكا، قائلًا: أنت بتحبه تحبطه ليه، أقسم بالله أجمد من أصالة.

 

عمر كمال المطرب عمر كمال كليب عمر كمال حسن شاكوش حمو بيكا

فن موج