الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو بيكا وحسن شاكوش

عمر كمال وبيكا وشاكوش
عمر كمال وبيكا وشاكوش

انتهى المطرب عمر كمال من تصوير فيديو كليب جديد يجمعه بكل من حسن شاكوش وحمو بيكا، بعد نجاح الثلاثي في أغنية “أنا في البلد دي عضمة”.

كليب جديد لعمر كمال وشاكوش وبيكا

ومن المفترض أن يكشف عمر كمال تفاصيل التريو الذي يجمع بينه وبين حسن شاكوش وحمو بيكا خلال الأيام المقبلة.

ومن ناحية أخرى، أعلن المطرب عمر كمال التصالح مع حمو بيكا وحسن شاكوش، بعد خلافات استمرت لسنوات طويلة، وكشف عن عودة تعاونهم الغنائي من جديد.

في هذا السياق، نشر عمر كمال صورته برفقة شاكوش وبيكا معلقًا عليها بقوله: "أخواتي وحبايبي عشرة نجاح وسفر وعيش وملح ومهما يحصل بينا والله بحبهم من قلبى.. إن شاء الله من أول العيد وطول الصيف أغاني حلوة وجديدة نبسطكم بيها زي زمان ونشاركم بيها في كل مناسباتكم.. وكل سنة وأنتم طيبين ".

وشارك مؤدي المهرجانات حمو بيكا متابعيه مقطع فيديو، ظهر فيه حسن شاكوش، وهو يقدم أغنية فوق للفنانة أصالة.

ونشر حمو بيكا، مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وظهر وهو ينفعل على حسن شاكوش بعد تقديمه أغنية فوق للفنانة أصالة، قائلا: فوقت يا حسن كفاية.

بينما أشاد عمر كمال بصوت حسن شاكوش، موجها رسالة لحمو بيكا، قائلًا: أنت بتحبه تحبطه ليه، أقسم بالله أجمد من أصالة.

 

عمر كمال المطرب عمر كمال كليب عمر كمال حسن شاكوش حمو بيكا

فن موج