الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
حوادث

مأساة أمام المشرحة.. انهيار أهالي ضحايا حادث معدية أبو غالب | صور

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب
انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب.. وقف الأهالي أمام المشرحة ينتظرون خروج جثامين أبنائهم ضحايا الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب


وسيطرت حالة من الحزن على أهالي ضحايا حادث واقعة معدية أبو غالب الوسطانية بالجيزة، والذي أسفر عن 9 وفاة 9 وفيات وإصابة آخريات.

ضحايا حادث معدية أبو غالب
وقفت والدة إحدى الفتيات تصرخ وتبكي على فلذة كبدها التي خرجت من أجل لقمة العيش تعمل في إحدى المحطات وأثناء عودتها سقطت السيارة الميكروباص التي كانت تقل 17 فتاة من معدية أبو غالب الوسطانية بالجيزة، قائلة: طلعوا لي بنتي مبتعرفش تعوم، يا بنتي اطلعي يا ضنايا.

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

 

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب


وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على سائق الميكروباص الذي سقطت من أعلى معدية بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وأوضحت التحريات الأولية أن سائق الميكروباص ترجل من السيارة دون استخدام الفرامل مما أدى لسقوطها بالنيل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضحايا حادث معدية أبو غالب حادث معدية أبو غالب معدية أبو غالب الحوادث اخبار الحوادث

حوادث