الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سفير تركيا بالقاهرة يلتقي قداسة البابا تواضروس الثاني‎السيطرة على حريق داخل 5 منازل بقنامحافظ المنيا يهنئ فريق بانوراما البرشا لفوزه بجائزة...شون وصوامع الشرقية تواصل استقبال محصول القمح المحليالسيسي يوجه الحكومة الجديدة بالحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط...بسبب كيس مياه.. مصرع وإصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالدقهليةالدفاع المدنى بغزة: انتشلنا 4 شهداء وعددًا من الجرحى جراء...اندلاع حريق كبير بكريات شمونة بعد سقوط صواريخ من لبنان...برئاسة وزير البترول.. تفاصيل تأسيس شركة مناجم ذهب أبومرواتالداخلية تضبط قضايا إتجار في النقد الأجنبي بـ12 مليون جنيهالرئيس السيسي يكلف مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدةجثتان و5 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص وتوك...
حوادث

مأساة أمام المشرحة.. انهيار أهالي ضحايا حادث معدية أبو غالب | صور

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب
انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب.. وقف الأهالي أمام المشرحة ينتظرون خروج جثامين أبنائهم ضحايا الحادث الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب بالجيزة

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب


وسيطرت حالة من الحزن على أهالي ضحايا حادث واقعة معدية أبو غالب الوسطانية بالجيزة، والذي أسفر عن 9 وفاة 9 وفيات وإصابة آخريات.

ضحايا حادث معدية أبو غالب
وقفت والدة إحدى الفتيات تصرخ وتبكي على فلذة كبدها التي خرجت من أجل لقمة العيش تعمل في إحدى المحطات وأثناء عودتها سقطت السيارة الميكروباص التي كانت تقل 17 فتاة من معدية أبو غالب الوسطانية بالجيزة، قائلة: طلعوا لي بنتي مبتعرفش تعوم، يا بنتي اطلعي يا ضنايا.

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب

 

انهيار أهالي ضحايا حادث غرق ميكروباص معدية أبو غالب


وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على سائق الميكروباص الذي سقطت من أعلى معدية بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة.

وأوضحت التحريات الأولية أن سائق الميكروباص ترجل من السيارة دون استخدام الفرامل مما أدى لسقوطها بالنيل وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضحايا حادث معدية أبو غالب حادث معدية أبو غالب معدية أبو غالب الحوادث اخبار الحوادث

حوادث