الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
محافظات

محافظ المنوفية: الانتهاء من الكوبرى المجاور للمعدية ورفع حالة الطوارئ بمستشفيات أشمون

محافظا المنوفية والجيزة أثناء تفقد موقع الحادث
محافظا المنوفية والجيزة أثناء تفقد موقع الحادث

تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، موقع حادث معدية الرياح البحيري أبو غالب بمركز ومدينة منشأة القناطر بالجيزة.

جاء ذلك لتقديم الدعم اللازم للأسر وذويهم ومتابعة جهود البحث والإنقاذ، وتقديم العزاء لأسر المتوفين مع خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

رفع حالة الطوارئ بمستشفيات أشمون لاستقبال المصابين

وأشار محافظ المنوفية إلى تواجد الأجهزة التنفيذية والمعنية على مدار الساعة، للمتابعة اللحظية للحادث وتقديم الدعم اللازم وتذليل كافة العقبات، فضلا عن استمرار رفع درجة الطوارئ بمستشفيات أشمون لاستقبال الحالات المصابة والتعامل الفوري معها.

الانتهاء من الكوبرى المجاور للمعدية قريبا

وأضاف محافظ المنوفية أنه في إطار خطة الدولة لخدمة الأهالي وتوفير سبل الانتقال الآمنة بين جانبي الرياح داخل محافظة الجيزة من الجانبين والقادمين من محافظة المنوفية، جاري الانتهاء من الأعمال الإنشائية لكوبري بموقع الحادث تمهيدًا لتشغيله قريبًا لخدمة المواطنين.

إهمال سائق السيارة

وأشار محافظ المنوفية إلى أن المؤشرات الأولية في وقوع الحادث تشير إلى إهمال سائق السيارة، وتركها دون شد الفرامل؛ مما تسبب في وقوع الحادث.. وعلى الفور تم ضبط سائق السيارة، وستتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

جاء ذلك بحضور محمد موسى نائب محافظ المنوفية، وإبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية.

كما تواجد عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمنوفية والجيزة، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون.

محافظ المنوفية يقدم التعازى لأسر الضحايا

وقد قدم محافظ المنوفية خالص تعازيه لأسر المتوفين داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهن برحمته ويلهم ذويهن الصبر والسلوان، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، ومؤكدًا استمرار متابعته اللحظية للحادث لتقديم كافة أوجه الدعم اللازم.

 

إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية محافظة المنوفية مدينة منشأة القناطر حادث معدية ابو غالب حادث غرق معدية أبو غالب معدية الرياح البحيري أبو غالب

محافظات