الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
تعليم

إصابة طالبة بالإغماء خلال إمتحانات الإعدادية بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اصيبت طالبة بمدرسة الشهيد منير عبد الكريم، بقرية العلوية بمركز أبشواي بالفيوم، بحالة إغماء خلال تأديتها لإمتحان الشهادة الإعدادية، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها، وإستقرت حالتها.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا باصابة طالبة بإمتحانات الشهادة الاعدادية بمدرسة الشهيد منير عبد الكريم بقرية العلوية التابعة لمركز أبشواي بالاغماء وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة الطالبة بحالة أغماء وإعياء شديد، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها والتأكد من إستقرار حالتها ودخلت للجنتها لتأدية الامتحان.

حادث اخر

وفى حادث اخر اليوم أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه وقع عند مدخل قرية أبو عش، وأسفر عن إصابة 3 اشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

طالبة مركز ابشواي الفيوم الشهادة الإعدادية الإسعافات الإغماء

تعليم