الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

إصابة طالبة بالإغماء خلال إمتحانات الإعدادية بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اصيبت طالبة بمدرسة الشهيد منير عبد الكريم، بقرية العلوية بمركز أبشواي بالفيوم، بحالة إغماء خلال تأديتها لإمتحان الشهادة الإعدادية، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها، وإستقرت حالتها.

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا باصابة طالبة بإمتحانات الشهادة الاعدادية بمدرسة الشهيد منير عبد الكريم بقرية العلوية التابعة لمركز أبشواي بالاغماء وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة الطالبة بحالة أغماء وإعياء شديد، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها والتأكد من إستقرار حالتها ودخلت للجنتها لتأدية الامتحان.

حادث اخر

وفى حادث اخر اليوم أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية، بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية بالطريق الدائري بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين أنه وقع عند مدخل قرية أبو عش، وأسفر عن إصابة 3 اشخاص ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

طالبة مركز ابشواي الفيوم الشهادة الإعدادية الإسعافات الإغماء

تعليم