الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

فيلم «بنقدر ظروفك» يحقق إيرادات مرتفعة في أول أيام عرضه

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

 

حقق فيلم «بنقدر ظروفك» بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، إيرادات مرتفعة حيث بلغت إيراداته 60,939 جنيها في أول أيام عرضه في دور العرض السينمائية.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

 

تدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية بين "حسن" و"ملك" اللذان يعيشان في حارة فقيرة للغاية، حيث يعاني أهلها من ضيق العيش وغلاء الأسعار.

ويطرح الفيلم تساؤلاً حول قدرة الحب على الصمود في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة، وما إذا كان سيتمكن "حسن" و"ملك" من الحفاظ على حبهما وسط صعوبات الحياة اليومية ومؤامرات البشر.

فيلم "بنقدر ظروفك"بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول، ويوسف الأسدي، وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

بنقدر ظروفك فيلم بنقدر ظروفك بنقدر ظروفك فيلم «بنقدر ظروف» برومو فيلم بنقدر ظروفك

فن موج