الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في المنيا

الشهادة الإعدادية في المنيا 2024 الترم الثاني
الشهادة الإعدادية في المنيا 2024 الترم الثاني

نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا 2024 الترم الثاني، تترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا وأولياء أمورهم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني 2024

 

وفق المعلومات المتوفرة، من المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة عن نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا 2024 الترم الثاني خلال الفترة من 7 إلى 15 يوم بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا 2024 الترم التاني

وانتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم الثلاثاء الماضي الموافق 21 مايو 2024 باختبار مادة العلوم

وكان ذلك بعد أسبوع من بداية الامتحانات في 15 مايو باختبار مادة اللغة العربية والخط والإملاء.. وتشير التقديرات إلى أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنيا الذين أدوا الامتحانات داخل المحافظة بلغ نحو 100 ألف طالب وطالبة.

وبدأت كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة في أعمال تصحيح كراسات الإجابات في اليوم التالي لنهاية الامتحانات وفقًا لجدول يستمر لمدة أسبوع.

أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا

وتتوقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، أن تنتهي أعمال النتيجة المتمثلة في المراجعة ورصد وتجميع الدرجات وإعداد كشوف النتائج في أقل من أسبوع.

وبعد ذلك، ستتسلم المديرية النتيجة للمحافظ لاعتمادها والإعلان عن نسبة النجاح وأعداد الراسبين وكشف الأوائل.

إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا 2024

نتيجة الشهادة الاعدادية في المنيا 2024

ومن المقرر أن تعلن النتيجة إلكترونيًا على بوابة المحافظة على الإنترنت، على أن يتم توزيعها على المدارس في اليوم التالي لاطلاع الطلاب وأولياء الأمور عليها وتسليم الشهادات، تمهيدًا لبدء إجراءات التقديم للالتحاق بالمرحلة الثانوية.

 

تعليم

تعليم