الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

ريهام حجاج: وصلنا بمسلسل صدفة لنوعية جديدة من الجمهور (فيديو)

ريهام حجاج
ريهام حجاج

عبرت الفنانة ريهام حجاج عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها بسبب مسلسل "صدفة" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدة أنها وجدت فيه حالة مميزة مليئة بالقصص المجتمعية التي تخص فئة كبيرة من الناس.

وقالت “ريهام” في ندوة تكريمها بـ"الرأى العام إن أحد الأمور التي دفعتها للعمل هو فكرة تنوع السيناريو الذي كتبه مؤلفه أيمن سلامه، ولأنه سيصل إلى فئة جديدة بالنسبة لها وشريحة مهمة من الجمهور من أعمار متنوعة.

أبرز تصريحات عائشة بن أحمد مع منى الشاذلي (فيديو)

بمقطع فيديو وبصحة جيدة.. أحدث ظهور لمحمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان

نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض "رحلة 404".. الخميس

الأحد.. حفل لأعمال حلمى بكر ومحمد رشدى على مسرح الجمهورية

أعمال طربية تراثية لمواهب الأوبرا بمعهد الموسيقى

سامح عبدالعزيز: ريهام حجاج تفوقت على نفسها فى صدفة

رحاب الجمل: كنت بضحك من قلبى على تقمص ريهام حجاج شخصية "صدفة"

"السرب" يتصدر سباق الإيراد اليومي لأفلام شباك التذاكر

ريهام حجاج: التعاون مع أيمن سلامة وسامح عبدالعزيز حقق نجاحات عديدة

إيرادات ضعيفة لفيلم "تانى تانى" لغادة عبدالرازق

قصة مسلسل صدفة
وتدور قصة مسلسل صدفة للفنانة ريهام حجاج الذي شارك في موسم مسلسلات رمضان 2024 حول فتاة تدعى "صدفة"، ويلعب اسم المسلسل دورًا كبيرًا في الأحداث التي تدور حول دور الصدفة في حياة الفتاة "صدفة"، والتي يكتب لها الالتقاء مع شاب "صدفة" ليكون بعد ذلك سببًا في تغيير حياتها، لتكتشف الفتاة "صدفة" وبمحض الصدفة أيضًا أن هذا الشخص هو واحد من أشهر مصففي الشعر في مصر.

ومسلسل "صدفة" يشارك فيه الفنانة ريهام حجاج البطولة عدد كبير من نجوم الفن الكبار والشباب، ومنهم رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وهذا العمل تحت قيادة المخرج سامح عبدالعزيز، وهو من تأليف أيمن سلامة.

فن

فن موج