الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

الحزن يسيطر على الفنان مدحت صالح خلال خروج جثمان شقيقه من مسجد الحصري| بث مباشر

الرأي العام

أدى المئات من المصلين صلاة الجنازة على جثمان أحمد شقيق الفنان مدحت صالح، عقب صلاة الجمعة، ليتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير.

جنازة شقيق الفنان مدحت صالح

وظهر الفنان مدحت صالح، في جنازة شقيقه أحمد، وعليه علامات الحزن والتأثر لرحيل شقيقه، عقب صلاة الجنازة بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وكشف الفنان مدحت صالح، موعد عزاء شقيقه أحمد صالح، الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية، مطالبًا من جمهوره بالدعاء له.

ونشر مدحت صالح منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، قائلا: سيقام عزاء أخي وابني الغالي المرحوم، أحمد صالح بمسجد ضباط الشرطة، يوم الأحد الموافق 265 بعد صلاة المغرب، لا أراكم الله مكروها فيمن تحبون.

وفي وقت سابق، أعلن الفنان مدحت صالح، خبر وفاة شقيقه، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب منشورًا جاء فيه: مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يا ابني، مع السلامة يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون أحمد صالح في ذمة الله.

فن

فن موج