الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

حمادة هلال أول المشاركين في حفل ليلة النكد بالكويت

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال

يستعد الفنان حمادة هلال لإحياء حفل غنائي في فندق كروان بلازا بـ قاعة البركة، تحت عنوان ليلة النكد في الكويت، حيث من المقرر إقامتها يوم 20 يونيو المقبل، ويضم الحفل مجموعة من الفنانين المشاركين فيه سيتم الإعلان عنهم قريبًا.

حفل ليلة النكد

وأعلنت الجهة المنظمة لحفل ليلة النكد مشاركة الفنان حمادة هلال في حفل ليلة النكد، عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام، وطرحت بوستر يحمل صورة الفنان، معلقة: أول المشاركين في ليلة النكد، سيتم الإعلان كل يوم عن فنان مشارك في الحفل.

حمادة هلال أول المشاركين في حفل ليلة النكد

حمادة هلال يُفاجئ الطفل بائع السينابون بشوارع المعادي بزيارته

وخلال الفترة الماضية، فاجأ حمادة هلال، الطفل بائع سينابون بـ شوارع منطقة المعادي، بزيارته له بعدما أعلن الطفل عن أمنيته في رؤيته في وقت سابق.

ونشر حمادة هلال، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتب: وعد الحر دين عليه.. ربنا يحفظك يا يوسف.

أعمال حمادة هلال

يذكر أن حمادة هلال شارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، بمسلسل المداح ج4، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وتدور أحداث الجزء الرابع من مسلسل المداح الذي يحمل اسم المداح أسطورة العودة حول صابر الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، والذي يجد نفسه في حرب كبيرة، تشتعل نيرانها بينه وبين الجن، بسبب عصيانه لهم، حيث يبدأ فصلا جديدا من الصراع مع الجن وتنشأ حروب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبارزات عديدة بين صابر وقائد الجان سميح.

وشارك في بطولة مسلسل المداح مجموعة من أبرز الفنانين منهم حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، فتحي عبد الوهاب، حنان سليمان، خالد سرحان، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

فن

فن موج