الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
فن موج

سبب خوف عائشة بن أحمد من الزواج.. «صدمة عملت لها أزمة مع نفسها»

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

منذ الظهور الأول لها على الشاشات الفنية، خطفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، الأنظار بسبب ملامحها الهادئة، وأسلوبها غير المتكلف، فضلًا عن الأدوار التي جسدتها لتنضم لقائمة الفنانات التونسيات اللاتي ارتبط بهم الجمهور.

وخلال الموسم الرمضاني الأخير، تحديدًا في النصف الثاني من الشهر الكريم، تصدرت عائشة بن أحمد، محركات البحث مرارًا وتكرارًا، بسبب مسلسلها بدون سابق إنذار» مع الفنان آسر ياسين، الذي حاز على إعجاب الجماهير.

ومن الدراما والفن، إلى الحياة الشخصية، فتحت الفنانة التونسية، قلبها على مقعد الضيف أمام الإعلامية منى الشاذلي، وهي تتحدث عن الزواج والحب والحياة الاجتماعية.

سبب خوف عائشة بن أحمد من الزواج

كشفت عائشة بن أحمد، سبب خوفها من الحب والارتباط، واتخاذ خطوة الزواج، موضحة أنه نابعا من خوفها على نفسها بشكل خاص، إذ تخشى فشل العلاقات، والتعرض للأذى النفسي، قائلة: بحس إني ممكن أتهزم فبهرب، ممكن أحارب لأي حاجة ما عدا الحب، ولو حسيت إني هحب بمشي عشان أحمي نفسي».

وبررت الفنانة التونسية، خوفها، بإنه جُبن ومشكلة تعاني هي منها، وليس الطرف الآخر: مش عاوزة أتعب، وبخاف لما بشوف المشاكل حواليا، لأني اتعورت قبل كده، فبقيت بخاف على نفسي ومشاعري، وأخاف من الأذى»، متابعة: قافلة الباب ومش بدي فرصة، والمشكلة فيا أنا، لأني جبانة وملقتش اللي يكسر الجُبن ده».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ON‎‏ (@‏‎ontv‎‏)‎‏

 

عائشة بن أحمد تسعى لمواجهة خوفها

وعن تبريرها لموقفها، أوضحت عائشة بن أحمد، أنها متأكدة ومقتنعة بأسبابها، لكنها تحاول مواجهة هذا الخوف: الموضوع زاد مع التمثيل، لأني قفلت على نفسي، بقالي 10 سنين في مصر بشتغل بس، وأرجع إجازة لتونس، معنديش حياة اجتماعية، لكن ناوية أواجه ده»

 

فن

فن موج