الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

سبب خوف عائشة بن أحمد من الزواج.. «صدمة عملت لها أزمة مع نفسها»

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

منذ الظهور الأول لها على الشاشات الفنية، خطفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، الأنظار بسبب ملامحها الهادئة، وأسلوبها غير المتكلف، فضلًا عن الأدوار التي جسدتها لتنضم لقائمة الفنانات التونسيات اللاتي ارتبط بهم الجمهور.

وخلال الموسم الرمضاني الأخير، تحديدًا في النصف الثاني من الشهر الكريم، تصدرت عائشة بن أحمد، محركات البحث مرارًا وتكرارًا، بسبب مسلسلها بدون سابق إنذار» مع الفنان آسر ياسين، الذي حاز على إعجاب الجماهير.

ومن الدراما والفن، إلى الحياة الشخصية، فتحت الفنانة التونسية، قلبها على مقعد الضيف أمام الإعلامية منى الشاذلي، وهي تتحدث عن الزواج والحب والحياة الاجتماعية.

سبب خوف عائشة بن أحمد من الزواج

كشفت عائشة بن أحمد، سبب خوفها من الحب والارتباط، واتخاذ خطوة الزواج، موضحة أنه نابعا من خوفها على نفسها بشكل خاص، إذ تخشى فشل العلاقات، والتعرض للأذى النفسي، قائلة: بحس إني ممكن أتهزم فبهرب، ممكن أحارب لأي حاجة ما عدا الحب، ولو حسيت إني هحب بمشي عشان أحمي نفسي».

وبررت الفنانة التونسية، خوفها، بإنه جُبن ومشكلة تعاني هي منها، وليس الطرف الآخر: مش عاوزة أتعب، وبخاف لما بشوف المشاكل حواليا، لأني اتعورت قبل كده، فبقيت بخاف على نفسي ومشاعري، وأخاف من الأذى»، متابعة: قافلة الباب ومش بدي فرصة، والمشكلة فيا أنا، لأني جبانة وملقتش اللي يكسر الجُبن ده».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ON‎‏ (@‏‎ontv‎‏)‎‏

 

عائشة بن أحمد تسعى لمواجهة خوفها

وعن تبريرها لموقفها، أوضحت عائشة بن أحمد، أنها متأكدة ومقتنعة بأسبابها، لكنها تحاول مواجهة هذا الخوف: الموضوع زاد مع التمثيل، لأني قفلت على نفسي، بقالي 10 سنين في مصر بشتغل بس، وأرجع إجازة لتونس، معنديش حياة اجتماعية، لكن ناوية أواجه ده»

 

فن

فن موج