الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

القبض على سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سفاح التجمع قاتل سيدات، والمعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، واتخذت الإجراءات القانونية حياله.

حيث انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند شهير في منطقة التجمع الخامس ، والذى شهد مقتل 3 أشخاص بينهم فتيات ليل على يد شاب.
وكشفت التحريات أن المذكور ألقى جثث الضحايا على طريق الإسماعيلية وبورسعيد، وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

و حصلت "جريدة الراى العام " على معلومات حصرية حول سفاح التجمع الخامس، الذي أثار الرعب في نفوس سكان المنطقة بعد قتله 3 سيدات وإلقاء جثثهن في الصحراء.

حيث أكد مصدر أمنى أن المتهم يدعى كريم س.ع، من مواليد عام 1978، من القاهرة وطلق زوجته منذ 4 سنوات ،ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها.
وأضاف المصدر، أن جميع ضحاياه من النساء إحداهن من أبو النمرس بالجيزة والآخرتين من الزاوية الحمراء بالقاهرة.

واضاف جار "سفاح التجمع" للرأي العام :

كان يصطحب فتيات ليلا كشف شاهد عيان، مقيم في الكمباوند الشهير الذي شهد جرائم “سفاح التجمع” بالقاهرة الجديدة، وقتل فيها عدد من الضحايا (جار حصرهم) بينهم فتاتين، وألقيت جثتيهما على طرق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، أن المتهم شاب مقيم بمحافظة الإسكندرية، مصري ويحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية.

و أضاف شاهد العيان وهو جار المتهم، أن المتهم حضر للسكن في الكمباوند منذ عدة أشهر وكان لا يظهر عليه أي نوع من أنواع العنف أو العداوة تجاه البشر، وكان يحضر فتيات إلى شقته ليلا.

تابع الشاهد أنه علم بأن شقة المتهم بها غرفة عازلة للصوت تماما، وكان يستدرج ضحاياه داخلها وينفذ جرائمه.

استطرد الشاهد أنه منذ أسبوعين حضرت الشرطة إلى الكمباوند وتحفظت على الشقة، وتواجد فريق أمني أمام العقار الذي شهد الجريمة.

حوادث