الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
حوادث

القبض على سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سفاح التجمع قاتل سيدات، والمعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، واتخذت الإجراءات القانونية حياله.

حيث انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند شهير في منطقة التجمع الخامس ، والذى شهد مقتل 3 أشخاص بينهم فتيات ليل على يد شاب.
وكشفت التحريات أن المذكور ألقى جثث الضحايا على طريق الإسماعيلية وبورسعيد، وأمرت النيابة بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

و حصلت "جريدة الراى العام " على معلومات حصرية حول سفاح التجمع الخامس، الذي أثار الرعب في نفوس سكان المنطقة بعد قتله 3 سيدات وإلقاء جثثهن في الصحراء.

حيث أكد مصدر أمنى أن المتهم يدعى كريم س.ع، من مواليد عام 1978، من القاهرة وطلق زوجته منذ 4 سنوات ،ويعمل في التجارة داخل مصر وخارجها.
وأضاف المصدر، أن جميع ضحاياه من النساء إحداهن من أبو النمرس بالجيزة والآخرتين من الزاوية الحمراء بالقاهرة.

واضاف جار "سفاح التجمع" للرأي العام :

كان يصطحب فتيات ليلا كشف شاهد عيان، مقيم في الكمباوند الشهير الذي شهد جرائم “سفاح التجمع” بالقاهرة الجديدة، وقتل فيها عدد من الضحايا (جار حصرهم) بينهم فتاتين، وألقيت جثتيهما على طرق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية، أن المتهم شاب مقيم بمحافظة الإسكندرية، مصري ويحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية.

و أضاف شاهد العيان وهو جار المتهم، أن المتهم حضر للسكن في الكمباوند منذ عدة أشهر وكان لا يظهر عليه أي نوع من أنواع العنف أو العداوة تجاه البشر، وكان يحضر فتيات إلى شقته ليلا.

تابع الشاهد أنه علم بأن شقة المتهم بها غرفة عازلة للصوت تماما، وكان يستدرج ضحاياه داخلها وينفذ جرائمه.

استطرد الشاهد أنه منذ أسبوعين حضرت الشرطة إلى الكمباوند وتحفظت على الشقة، وتواجد فريق أمني أمام العقار الذي شهد الجريمة.

حوادث