الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...مواعيد عمل المجمعات الاستهلاكية ومنافذ وزارة التموين خلال عيد الأضحىمصرع شخص صعقا بالكهرباء في منزله بالدقهلية
أخبار مصر

الخط الثالث للمترو يمد عدد ساعات التشغيل اليوم .. لهذا لسبب

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن الخط الثالث لمترو الأنفاق عن زيادة عدد ساعات تشغيل المترو اليوم السبت، حتي الواحدة صباحا، وذلك بسبب مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة.

وأكدت الشركة أنه سيتم الدفع بقطار كل 4 دقائق لتسهيل وصول الجماهير إلي استاد القاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مصيرية أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء اليوم السبت.

ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز بهدف على الأقل، للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في التاريخ، والثانية على التوالي، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وتقرر فتح بوابات ستاد القاهرة أمام الجماهير لحضور مباراة الأهلي والترجي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أن يتم غلقها في السابعة مساءً أي قبل انطلاق اللقاء بساعة.

وحصل الأهلي على الموافقة بحضور 53 ألف مشجع، خلال مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي تم تخصيص 3500 تذكرة لمشجعي الترجي.

الخط الثالث لمترو الانفاق الأهلى الترجي دوري أبطال أفريقيا استاد القاهرة

أخبار مصر