الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
أخبار مصر

الخط الثالث للمترو يمد عدد ساعات التشغيل اليوم .. لهذا لسبب

مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

أعلنت الشركة الفرنسية المسؤولة عن الخط الثالث لمترو الأنفاق عن زيادة عدد ساعات تشغيل المترو اليوم السبت، حتي الواحدة صباحا، وذلك بسبب مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم في إياب نهائي دورى أبطال إفريقيا علي استاد القاهرة.

وأكدت الشركة أنه سيتم الدفع بقطار كل 4 دقائق لتسهيل وصول الجماهير إلي استاد القاهرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة مصيرية أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها مساء اليوم السبت.

ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز بهدف على الأقل، للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ12 في التاريخ، والثانية على التوالي، وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وتقرر فتح بوابات ستاد القاهرة أمام الجماهير لحضور مباراة الأهلي والترجي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على أن يتم غلقها في السابعة مساءً أي قبل انطلاق اللقاء بساعة.

وحصل الأهلي على الموافقة بحضور 53 ألف مشجع، خلال مباراة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي تم تخصيص 3500 تذكرة لمشجعي الترجي.

الخط الثالث لمترو الانفاق الأهلى الترجي دوري أبطال أفريقيا استاد القاهرة

أخبار مصر