الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
تعليم

رابط النتيجة .. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الغربية الترم الثاني من هـنـــا

الرأي العام

مع اقتراب نهاية العام الدراسي، يتزايد الترقب والاهتمام من قبل طلاب وأولياء أمور الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية لمعرفة نتائجهم النهائية للفصل الدراسي الثاني لعام 2024. تُعَدُّ هذه المرحلة التعليمية محطة هامة في حياة الطلاب، حيث تحدد مستقبلهم الأكاديمي وتمهد الطريق لاختيار تخصصاتهم المستقبلية.

نتيجة الشهادة الإعدادية تتيح "رابط النتيجة" إمكانية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية بشكل سريع وسهل، مما يوفر الوقت والجهد ويخفف من حدة التوتر والقلق لدى الطلاب وأسرهم. يمكنكم الآن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة الغربية من خلال الرابط المتاح هـنـــا. نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في مسيرتهم التعليمية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2024

نتيجة الشعادة الإعدادية 2024 سيتم إعلان النتيجة الرسمية خلال فترة من 7 إلى 15 يومًا بعد إتمام عمليات التصحيح وتسجيل الدرجات والمراجعات الضرورية. وبعد أن تعرض على المختصين لاعتمادها من محافظ الغربية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في الغربية الترم الثاني من هـنـــا.. توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 الغربية

يأتي توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2024 في الترم الثاني كما يلي:

اللغة العربية: 40 درجة.اللغة الإنجليزية: 30 درجة.الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.الرياضيات: 30 درجة.العلوم: 20 درجة.المجموع الكلي: 140 درجة.

توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 في نهاية العام يأتي توزيع درجات الشهادة الإعدادية 2024 في نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية: 80 درجة.اللغة الإنجليزية: 60 درجة.الدراسات الاجتماعية: 40 درجة.الرياضيات: 60 درجة.العلوم: 40 درجة.المجموع الكلي: 280 درجة.

المواد التي لا تضاف للمجموع في الترم الثاني الغربية

التربية الدينية: 40 درجة.التربية الفنية: 20 درجة.الحاسب الآلي: 20 درجة.

تعليم

تعليم