الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فن موج

رايان راينولدز يعلن عن إضافة جديدة لفريق عمل Deadpool & Wolverine

صناع Deadpool & Wolverine
صناع Deadpool & Wolverine

أعلن النجم رايان راينولدز عن ضم أحد الأثرياء في عالم بطولات القتال المختلط، مالك حقوق مسابقة AFC، رائد الأعمال روب مكليني.

ووفق ديلي ميل، المشاركة ستكون عبر فيلم Deadpool & Wolverine الذي سيضم العديد من ضيوف الشرف.

وانطلقت الحملة الترويجية الموسعة لفيلم ديدبول الجديد، بإجراء النجم رايان راينولدز لمجموعة من اللقائات الصحفية مع عدد من الصحف.

ووفق ديلي ميل، أدلى راينولدز بتصريحات مثيرة عن الفيلم الجديد، قال خلالها عن أن أكثر ما تسبب في صدمته موافقة ديزني على طرح الفيلم للكبار فقط.

وكان قد حضر النجم رايان راينولدز للعرض الخاص لفيلمه الجديد if بمدينة نيويورك، الذي شهد احتفالية ضخمة للطرح، بحضور فنانين من كبار نجوم هوليوود.

ونقلت ديلي ميل، لقطات من حضور راينولدز للعرض، وحيدًا دون ظهور لزوجته النجمة بليك ليفلي.

دعم نجوم هوليوود

و حرص النجم مات ديمون على حضور العرض الخاص للفيلم الكوميدي والفانتازي الجديد IF، الذي أقيم عرضه الخاص بمدينة نيويورك.

ونقلت "ديلي ميل، لقطات من حضور ديمون للعرض الخاص برفقة زوجته لوسيانا باروس، كدعم لأبطال الفيلم من أصدقائه المقربين من نجوم هوليوود.

بالإضافة للنجم برادلي كوبر الذي حرص على الحضور برفقة ابنته للعرض، وجون كرازينسكي.

تفاصيل عن الفيلم

وIF هو فيلم كوميدي خيالي أمريكي، يضم رسوم متحركة من تأليف وإنتاج وإخراج جون كراسينسكي.

ويضم الفيلم طاقم عمل مميز في أدوار البطولة يشمل كايلي فليمنج، ورايان رينولدز، وكراسنسكي، وفيونا شو، وألان كيم، وليزا كولون-زاياس، إلى جانب أصوات فيبي والر بريدج، ولويس جوسيت جونيور، وستيف كاريل.

صناع Deadpool & Wolverine

Deadpool Wolverine هوليوود أخبار مشاهير هوليوود اخبار رايان راينولدز

فن موج