الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تغيير مفاجئ في تشكيل الزمالك قبل مواجهة المصري بدقائقمنتخب مصر للكرة الطائرة يستعد لبطولة كأس التحدي في الصينلبنان: سقوط شهيد إثر غارة جوية إسرائيلية على بلدة ”الشهابية”...الدوري المصري، أسامة فيصل يقود هجوم البنك الأهلي أمام الجونةإخماد حريق في عمارة سكنية بالتجمع الأولترتيب رمي الجمرات الثلاث أيام التشريق.. هل يجوز في يوم...ما حكم ترك طواف الوداع للحائض؟.. الإفتاء ...الكرملين: بوتين يبدأ زيارة إلى كوريا الشمالية غدًا تستمر لمدة...محافظ الجيزة يشهد توزيع ١٢.٥ طن من لحوم الأضاحي علي...وزير الزراعة يتابع جهود حماية الأراضى الزراعية من التعديات في...أسعار المكرونة اليوم الإثنين 17-6-2024 في أسواق ومحال المنياجيش الاحتلال: 241 عسكريًا لا يزالون يتلقون العلاج بعد إصابتهم...
فن موج

الله متم نوره ولو كره المهووسون، يوسف زيدان يوجه رسالة لمنتقدي مؤسسة تكوين

يوسف زيدان
يوسف زيدان

وجه الكاتب والروائي يوسف زيدان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” رسالة جديدة لمنتقدي مؤسسة تكوين الفكر العربي وأهدافها التي تسعى لتحقيقها.

يوسف زيدان يرد على منتقدي تكوين

وكتب يوسف زيدان قائلا: “بدأ العقلاءُ يتحدثون، بعيدًا عن رغبة الساعين بهوسٍ إلى الشهرة بين البسطاء، وإلى تحصيل النقود بزيادة المشاهدات لصفحاتهم على اليوتيوب”.

وتابع: “ولكن الله متمُّ نوره، ولو كره هؤلاء المهووسون وأولئك الساعون إلى المال السهل، دون بذلهم أي جهد أو إنجاز حقيقي للارتقاء بواقعنا الفكري المتدهور”.

 

يوسف زيدان اعمال يوسف زيدان فيس بوك مؤسسة تكوين الكاتب يوسف زيدان

فن موج