الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
”حزب الله” تنشر مشاهد استطلاع جوي لمناطق في شمال إسرائيلحقيقة سرقة نصف مليون جنيه من محام بالتجمع الخامس (خاص)المرصد الأورومتوسطي: الاحتلال يتعمد قتل أكبر عدد من الأفراد في...النائبة منال نصر تهنئ الرئيس السيسي بأداء فريضة الحجماجد المهندس يطلق كليب ”لو زعلان” ضمن أحداث فيلم ”جوازة...الهند: تشديد الأمن بأحد المطارات إثر تهديد بوجود قنبلةالأمم المتحدة تعقد المؤتمر الأول المعني بالأنشطة القمرية المستدامةجوتيريش يدعو دول العالم للالتزام بمنع التحريض على الكراهية ومكافحتهامؤشر الدولار DXY، اتجاه العملة الخضراء بحركة التداولات العالميةسعر الجنيه الإسترليني في مصر يسجل 60.96 جنيها للبيعالوادي الجديد تدفع بمعدات لإزالة الرمال من طريق الخارجة -...فيلم Inside Out 2 يتصدر شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثاني...
تعليم

عاجل ورسمي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة

عاجل ورسمي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة
عاجل ورسمي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة

عاجل ورسمي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة، يقوم طلاب الصف الثالث الإعدادي في القاهرة وأولياء أمورهم بالبحث على جميع محركات البحث عبر الإنترنت عن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة القاهرة.

الجميع ينتظر أي أخبار تتعلق بموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة القاهرة وكذلك رابط الحصول على النتيجة برقم الجلوس لمحافظة القاهرة.

برقم الجلوس اعرف نتيجتك بالإعدادية محافظة القاهرة

أكدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية وتسجيل الدرجات تسير بوتيرة سريعة في كنترولات الشهادة الإعدادية، وذلك استعدادًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة القاهرة.

وأوضحت المديرية أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فور الانتهاء رسميًا من جميع أعمال التصحيح وتسجيل الدرجات. كما أشارت إلى أن النتيجة ستكون متاحة للجميع بمجرد اعتمادها رسميًا من اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة.

عاجل ورسمي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة القاهرة

ستقوم مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة خلال الأيام القادمة بنشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس على بوابة التعليم الأساسي بموقع محافظة القاهرة.

يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة ترقب ظهور رابط النتيجة برقم الجلوس (اضغط هنا)

وبمجرد الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة القاهرة من خلال الضغط على (اضغط هنا)، يكون على الطالب فقط إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض النتيجة.

عاجل ورسمي رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة

مؤشرات نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة

أكدت مصادر مسئولة من كنترولات الشهادة الإعدادية أن مؤشرات نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة القاهرة مطمئنة للغاية.

وأفادت المصادر لموقع صدى البلد بأن هناك ارتفاعًا في عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية في عدة مواد ضمن نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة القاهرة.

كما أوضحت المصادر أن نسب النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة القاهرة مرتفعة، مما يدعو للتفاؤل ويطمئن الطلاب وأولياء الأمور بشأن النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية.. تعليمات للكنترولات

وقبل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة القاهرة، تلقت كنترولات الشهادة الإعدادية تعليمات رسمية عاجلة بشأن تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة القاهرة. وشددت التعليمات على ضرورة وضع مصلحة الطالب في المقام الأول أثناء تصحيح الامتحانات.

وأكدت التعليمات الصادرة للكنترولات، قبل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لمحافظة القاهرة، أنه في حالة وجود اختلاف في تقدير الدرجة بين المصحح والمراجع، يجب الرجوع إلى المشرف العام للتصحيح لاتخاذ القرار المناسب

نتيجة الشهاده الاعدادية الشهادة الاعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 محافظة القاهرة الشهاده الاعداديه محافظه القاهرة

تعليم