الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأهلي يفحص أكرم توفيق طبيا قبل مران اليوميسرا زهرة اللافندر في حفل افتتاح Cartier وسعر فستانها...إصابة 3 أشخاص فى معركة بين عائلتين بقرية كحك بالفيوموزير التعليم العالي يلتقي وزير التربية والتعليم الإماراتي لبحث سبل...ربطوه بظهور علامة يوم القيامة، انهيار جبل باليمن وظهور الدخان...دعاء رمي الجمرات: رمز لروحانية الحج وتجديد العهد مع اللهالإيقاع بالمتهم بدهس سيدة بسيارته في مصر الجديدةالشيخ ماهر المعيقلي في خطبة عرفة: الحج إظهار للشعيرة وإخلاص...بعد ساعات من طرح تتحبي.. تامر حسين: الأغنية رقم 69...التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا ضد كرواتيا في يورو 2024”الاقتصادي لسيدات الأعمال” باتحاد الغرف المصرية يجتمع مع لجنة...أسعار البقوليات اليوم السبت 15-6-2024 في أسواق ومحال محافظة قنا
محافظات

قرار جمهوري بتعديل الحدود الإدارية لمحافظة بورسعيد

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، قرارًا جمهوريًا، رقم 177 لسنة 2024؛ بشأن تعديل الحدود الإدارية لمحافظة بورسعيد.

 

 

 

 

تعديل الحدود الإدارية لبورسعيد

 

وتم الاحتفاظ بالخريطة وجدول إحداثيات الحدود الإدارية الجديدة لمحافظة بورسعيد من قبل الهيئة المصرية العامة للمساحة وإدارة المساحة العسكرية والمركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة.

 

 

 

 

السيسي يوجه بمواصلة العمل الجاري في تطوير شبكة الموانئ المصرية

 

وفي سياق منفصل، عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس اجتماعاً مع الفريق كامل الوزير وزير النقل، والفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية، وعدد من قيادات القوات المسلحة، حيث اطلع الرئيس على تطورات العمل في إنشاء وتحديث وتشغيل الموانئ على مستوى الجمهورية، في ظل الدور المحوري الذي تمثله لجميع قطاعات الدولة، فضلاً عن دورها في تعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي وعالمي للنقل البحري واللوجستيات وتجارة الترانزيت.

ووجه الرئيس بمواصلة العمل الجاري في تطوير شبكة الموانئ المصرية، بما يتكامل مع جهود الدولة الرامية لتحقيق أقصى استفادة من البنية التحتية التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية، على النحو الذي يعزز القدرات الشاملة للدولة، ويوفر المزيد من فرص العمل للمواطنين.

السيسي قرار جمهوري بورسعيد تعديل الحدود الإدارية لبورسعيد

محافظات