الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

سقوط المطر وتفاعل كبير مع فرقة فلسطين.. أبرز مشاهد افتتاح مهرجان الطبول | صور

مهرجان الطبول
مهرجان الطبول

انطلقت أمس الدورة الحادية عشرة من مهرجان الطبول، بسور القاهرة الشمالي، وحرص عدد من الجمهور على حضور المهرجان والتفاعل معه.

سقوط المطر وتفاعل كبير مع فرقة فلسطين.. أبرز مشاهد افتتاح مهرجان الطبول| صور

فبما يلي أبرز المشاهد من افتتاح المهرجان:

- قبل بدء المهرجان سقطت الأمطار، الأمر الذي قابله جمهور مهرجان الطبول بالتصفيق الحاد والصفير.

- شهد مهرجان الطبول في دورته الحادية عشرة حضور عدد كبير من الجمهور بلغ 7 آلاف متفرج من فئات عمرية متنوعة، والذين تفاعلوا مع الحفل بشكل كبير.

مهرجان الطبول

- بدأ حفل الافتتاح بالسلام الجمهوري وتضمن إقامة ورشة دولية بمشاركة جميع الفرق برؤية فنية للفنان انتصار عبد الفتاح، حيث قدمت كل فرقة فنونها التراثية والإيقاعية المختلفة الذي تفاعل معها الجمهور بالهتاف والتصفيق والزغاريد.

- آخر فرقة قدمت عروضها في حفل افتتاح مهرجان الطبول، والذين قدموا عرضا راقصا على أغنية حيوا الشعب الجبار حيوا الأحرار، وهو ما أشعل حماس الجمهور الذين حرضوا على أداء الأغنية مع الفرقة والتصفيق الحار، ورفع البعض الكوفية الفلسطينية.

مهرجان الطبول

- اختتم الحفل بلوحة فنية تجمع دبكة فلسطين مع جميع الفرق المشاركة من عدة دول مختلفة، تعبيرا عن تضامنهم مع فلسطين، وتم رفع العلم المصري والفلسطيني وباقي أعلام الدول المشاركة.

مهرجان الطبول

- حضر حفل الافتتاح عدد من قيادات وزارة الثقافة منهم الدكتور وليد قانوش رئيس صندوق التنمية الثقافية، وعمرو بسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، والفنان أحمد الشافعي رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية وبعض السفراء.

مهرجان الطبول

- الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس المهرجان أكد أن هذه الدورة تقام برعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبالتعاون بين وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة متمثلة فى قطاعاتها المختلفة مع وزارة السياحة والآثار، متمثلة في الهيئة العامة للتنشيط السياحي، بنك القاهرة، مكتبات مصر العامة، مؤسسة حوار لفنون ثقافات الشعوب.

 

طبول الطبول مهرجان الطبول انطلاق الطبول انطلاق مهرجان الطبول

فن موج