الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
حوادث

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

شهد الطريق الزراعي الشرقي بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج حادث تصادم سيارتين، إحداهما ربع نقل والأخرى ملاكي، ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج، ورفع آثار الحادث.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوجود حادث تصادم ومصابين بالطريق الزراعي الشرقي بمركز دار السلام.

تبين من خلال الفحص، وقوع حادث تصادم بين السيارة ملاكي قيادة المدعو عبد الباسط ا م ب، 60 عاما، صاحب شركة مقاولات ومقيم بمركز البلينا، والسيارة ربع نقل قياده المدعو حسام ث م ح، 28 عاما، سائق ومقيم دائرة المركز.

وقع الحادث نتيجة إصطدام السيارة الأولي بالثانية حال انحراف السيارة الثانية فجأه للدخول لمدينة دار السلام، ما أدى إلى إصابة كل من قائد السيارة الأولى، بإشتباه كسر بالساق اليمنى، وكدمات بالصدر والكتف الأيمن، وقائد السيارة الثانية بجرح رضي بفروة الرأس، ومرافق قائد السيارة الأولى المدعو وائل م ا ا، 44 عاما، مقاول ومقيم بقسم جرجا لإشتباه كسر بالساق اليسرى، جرح بالجبههة، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وبسؤال قائدي المركبتين والمصاب، أفادوا بمضمون ما سبق، ونفوا الشبهه الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

سوهاج تصادم سيارتين حوادث سوهاج اصابة 3 اشخاص

حوادث