الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

الآن.. نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة 2024 الترم الثاني

الآن.. نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة 2024
الآن.. نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة 2024

نتيجة الصف الأول والثاني محافظة القاهرة 2024 الترم الثاني، أصبحت متاحة الآن بالاسم ورقم الجلوس، أمام الطلاب وأولياء الأمور، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اعتمادها مساء اليوم الخميس الموافق 30 من شهر مايو الجاري، وبذلك تكون المحافظة أعلنت جميع نتائج الصفوف الدراسية للعام الدراسي الحالي 2023-2024؛ وبالتالي يمكن في هذا التوقيت، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، ونتيجة سنوات النقل، وأخيرًا نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي.

ويعرض موقع الرأى العام  آخر أخبار التعليم، وكافة المعلومات والخدمات التي تهم الطلاب وأولياء الأمور في مختلف المراحل التعليمية؛ لذا ننقل لكم عبر السطور التالية كافة تفاصيل نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة الترم الثاني 2024 اليوم.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة 2024 الترم الثاني

يستطيع الطلاب وأولياء الأمور الآن، الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة 2024 الترم الثاني، وذلك عبر طريقة واحدة فقط، وهي جميع المدارس التابعة إلى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، مما يعني أن نتيجة 1 و2 ثانوي، لن تكون متاحة عبر البوابة الإلكترونية، وفقًا للتقارير الصادرة من جانبها؛ وبالتالي لمن يريد الحصول على نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة الترم الثاني 2024.

الذهاب إلى مدرستك، والاطلاع على النتائج مجانًا، باعتبارها ستكون موجودة في أماكن واضحة بالمدرسة، أو ربما تخصيص مدرس مشرف على النتيجة، بحيث يذهب الطالب إليه، ويعطيه الرقم القومي، ومن ثم الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

اتجهت العديد من المدارس، أن تكون نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة الترم الثاني 2024 بالاسم ورقم الجلوس، متاحة من خلال صفحة المدرسة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، لمنع التكدس بين الطلاب وأولياء الأمور، بل ولإمكانية الاستعلام عنها بشكل مجاني؛ لذلك لابد الآن التأكد من طريق إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة 2024 الترم الثاني حسب مدرستك، يليها الاستعلام عنها وفق الطريقة المعلنة رسميًا.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة القاهرة 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

تعليم

تعليم