الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
تعليم

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في السويس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في السويس
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في السويس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في السويس، هي الشغل الشاغل لأولياء أمور 14 ألف طالب وطالبة في المحافظة، حيث ينتظرون النتيجة التي يتم حاليًا تصحيح الأوراق الامتحانية ورصد الدرجات لها.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في السويس

وتفقد ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس، أعمال كنترول الشهادة الإعدادية لمتابعة إجراءات التصحيح ورصد النتائج الخاصة بالطلاب الممتحنين في الشهادة الإعدادية لهذا العام.

مصدر يكشف موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في السويس

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس ضرورة التدقيق في أعمال تصحيح ورصد نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة السويس؛ لإعطاء كل طالب حقه كاملًا.

الإعلان إلكترونيًا عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة السويس

وأكد أنه سيتم الإعلان إلكترونيًا عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة السويس على الرابط، فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد وتجميع الدرجات.

وقال لـ الرأى العام، إنه من المحتمل إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة السويس الأسبوع المقبل، بعد اعتمادها من اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس.

وأوضح المصدر أنه سيتم إعلان أوائل الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة السويس بالتزامن مع إعلان النتيجة على رابط النتائج.

14 ألف طالب وطالبة شاركوا في امتحانات الإعدادية 2024 بمحافظة السويس

وكان 14.214 طالبًا وطالبة شاركوا في امتحانات الإعدادية 2024 بمحافظة السويس، في 82 لجنة امتحانية.

وخلال أعمال الامتحانات، تم إحالة طالبتين للتحقيق بعد قيامهما بتصوير أوراق اللغة العربية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليم

تعليم