الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
محافظات

اليوم.. قافلة طبية مجانية في العبور بالقليوبية

قافلة طبية - أرشيفية
قافلة طبية - أرشيفية

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، عن إطلاق القافلة الطبية المجانية بمنطقة المركز الطبي المستقبل بالعبور، اليوم السبت الموافق 1 من شهر يونيو.

قافلة طبية مجانية في العبور

وأشارت المديرية في بيان لها، إلى أن القافلة تضم جميع التخصصات والكشف والعلاج والتحاليل والفحوصات بالمجان على يد نخبة متميزة من الأطباء في جميع التخصصات.

عقد مجلس جامعة بنها اجتماعه برئاسة الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، وبحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والسادة أعضاء مجلس الجامعة.

واستهل الدكتور ناصر الجيزاوي الجلسة بتقديم التهنئة للدكتور محمد هيكل على ثقة القيادة السياسية وتعيينه عميدا لكلية العلوم، كما قدم الشكر للدكتورة نهاد البرقي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع لما بذلته من جهود خلال فترة عملها قائم بعمل عميد الكلية.

وخلال الجلسة أشاد رئيس الجامعة بالتوجيهات الرئاسية لتعميم انشاء مراكز التطوير المهني بالجامعات لتأهيل الطلاب والخريجين لسوق العمل ووظائف المستقبل من خلال اطلاق العديد من البرامج التدريبية الهامة التي تساهم فى تنمية من مهاراتهم العملية.

واكد الجيزاوى على ما يقوم مركز التطوير المهني والذى تم افتتاحه بكلية الهندسة بشبرا بجامعة بنها من تنظيم دورات وفعاليات وورش عمل متنوعة لخدمة الطلاب والخريجين والإسهام في فتح مسارات مهنية لهم عند تخرجهم.

وأشار رئيس الجامعة إلى موافقة مجلس الجامعة على عدد من الاتفاقيات المحلية والدولية، مؤكدا حرص الجامعة على بناء شراكات قوية مع الجامعات المرموقة عالميًا، وذلك فى إطار رؤية واستراتيجية جامعة بنها فى الانفتاح على العالم ودعم بناء قدرات الطلاب والباحثين وهيئة التدريس بالجامعة، بما يخدم في النهاية جودة المخرجات الأكاديمية والبحثية.

واستعرض رئيس الجامعة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني والتي بدأت خلال الشهر الجاري وتستمر حتى يونيو المقبل، مؤكدا علي أهمية توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء امتحاناتهم، وتواجد أعضاء هيئة التدريس والهيئة المُعاونة للرد علي أي استفسارات، كما أكد على وجود جميع الأطقم الطبية داخل العيادات بالكليات لمواجهة أى حالات طارئة خلال الامتحانات.

العبور اليوم القافلة الطبية المجانية القليوبية

محافظات