الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
تعليم

اليوم.. طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية في سوهاج يؤدون امتحان مادتي الفقه والإنشاء

امتحانات أزهر سوهاج - أرشيفية
امتحانات أزهر سوهاج - أرشيفية

يؤدي اليوم الأحد، طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الأزهرية القسم الأدبي بمحافظة سوهاج، والبالغ عددهم 13،280 طالبًا وطالبة، امتحان مادتي الفقه والإنشاء، ضِمن امتحانات نهاية العام للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024، والتي انطلقت أعمالها أمس السبت.

طلاب الأدبي بالثانوية الأزهرية في سوهاج يؤدون امتحان مادتي الفقه والإنشاء

ويبلغ عدد الطلاب المقيدين بالشهادة الثانوية الأزهرية على المستوى المحافظة 19،398 طالبًا وطالبة مقسمين إلى القسم الأدبي بنين 8136 طالبًا، وأدبي بنات 5144 طالبة، والقسم العلمي بنات 1377 طالبًا، وعلمي بنين 1741 طالبًا، ومن الخارج 3000 طالبًا وطالبة.


ويبلغ عدد اللجان 56 لجنة بالقسم الأدبي، و25 لجنة بالقسم العلمي، على مستوى الإدارات الأزهرية، بدءًا من مركز طما شمال المحافظة حتى مركز البلينا جنوبًا.

من جانبه، أوضح الدكتور أحمد حمادي رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، أنه تم التنبيه على رؤساء اللجان بضرورة اتباع التعليمات الخاصة بالامتحانات دون تفريط أو تكاسل، وضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب داخل اللجان لأداء الامتحانات.

وكان طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي البالغ عددهم 3118 طالبًا وطالبة، أدوا أمس السبت، امتحان مادتي الفقه والحديث، داخل 25 لجنة امتحانية، واشتكى عدد كبير من الطلاب من صعوبة أسئلة امتحان مادة الفقه.

سوهاج الشهادة الثانوية الأزهرية ازهر سوهاج امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية الثانوية الازهريه

تعليم