الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

مي عمر ومحمد سامي يستقران على إش إش في رمضان 2025

الرأي العام

علم "الرأى العام" من مصادر خاصة، أن الثنائي النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي استقرا على خوضهما السباق الرمضاني المقبل عام 2025، بمسلسل جديد أطلقا عليه اسم "إش أش" ومن المقرر بدء التصوير في آخر أغسطس المقبل.

وأكدت المصادر على أن يتم عمل جلسات تحضيرية بين النجمة مي عمر والمخرج محمد سامي ولـ استكمال باقي فريق العمل ووضع اللمسات النهائية قبل التصوير.

يذكر أن الثنائي النجمة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو".

وكانت تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية وتعيش في حي شعبي ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواءً من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة التي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي تكشفها الأحداث.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

فن

فن موج