الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
تعليم

بسبب تسريبه.. إلغاء امتحان التربية الإسلامية للثانوية العامة بالكويت وتحديد موعد جديد لاحقًا

امتحانات الكويت
امتحانات الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت تأجيل امتحان مادة التربية الإسلامية للثانوية العامة بالكويت، لشعبتي العلمي والأدبي، بسبب أنباء عن تسريب الامتحانات.

وأوضحت التربية والتعليم الكويتية أنه تقرر تأجيل امتحانات مادة التربية الإسلامية على أن يتم تحديد موعد لاحق له، عقب تداول أنباء بشأن تسريب اختبار مادة التربية الإسلامية، ما استدعى وزارة التربية للتأكد من صحة التسريب من عدمه والعمل على إيجاد بدائل، حسب وسائل إعلام محلية كويتية.

في ذات السياق، أكدت جمعية المعلمين الكويتية على ضرورة أن تبادر وزارة التربية باتخاذ الإجراءات اللازمة والصارمة حول تسريب امتحان مادة التربية الإسلامية، واضطرارها إلى تأجيل الاختبار، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس سلبا على الطلبة.

حظر العمل خلال ساعات الظهيرة بالكويت

وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت حظر العمل في المناطق المكشوفة خلال ساعات الظهيرة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً يوميًا، وذلك منذ الأول من يونيو وحتى نهاية أغسطس، وفقا للقرار الإداري رقم 535/2015.

وأكد مرزوق العتيبي، المدير العام المكلف للهيئة، أن فرق التفتيش ستراقب تنفيذ القرار على مدار الثلاثة أشهر المقبلة، وستجري حملات تفتيش مفاجئة لرصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

الكويت امتحانات الثانوية العامة بالكويت الثانوية العامة الكويتية وزارة التربية والتعليم الكويتية

تعليم