الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
تعليم

بسبب تسريبه.. إلغاء امتحان التربية الإسلامية للثانوية العامة بالكويت وتحديد موعد جديد لاحقًا

امتحانات الكويت
امتحانات الكويت

أعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت تأجيل امتحان مادة التربية الإسلامية للثانوية العامة بالكويت، لشعبتي العلمي والأدبي، بسبب أنباء عن تسريب الامتحانات.

وأوضحت التربية والتعليم الكويتية أنه تقرر تأجيل امتحانات مادة التربية الإسلامية على أن يتم تحديد موعد لاحق له، عقب تداول أنباء بشأن تسريب اختبار مادة التربية الإسلامية، ما استدعى وزارة التربية للتأكد من صحة التسريب من عدمه والعمل على إيجاد بدائل، حسب وسائل إعلام محلية كويتية.

في ذات السياق، أكدت جمعية المعلمين الكويتية على ضرورة أن تبادر وزارة التربية باتخاذ الإجراءات اللازمة والصارمة حول تسريب امتحان مادة التربية الإسلامية، واضطرارها إلى تأجيل الاختبار، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس سلبا على الطلبة.

حظر العمل خلال ساعات الظهيرة بالكويت

وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة العامة للقوى العاملة بالكويت حظر العمل في المناطق المكشوفة خلال ساعات الظهيرة من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً يوميًا، وذلك منذ الأول من يونيو وحتى نهاية أغسطس، وفقا للقرار الإداري رقم 535/2015.

وأكد مرزوق العتيبي، المدير العام المكلف للهيئة، أن فرق التفتيش ستراقب تنفيذ القرار على مدار الثلاثة أشهر المقبلة، وستجري حملات تفتيش مفاجئة لرصد أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

الكويت امتحانات الثانوية العامة بالكويت الثانوية العامة الكويتية وزارة التربية والتعليم الكويتية

تعليم