الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الكويت تطالب رعاياها بمغادرة لبنان في أقرب وقت ممكنالبطيخ يساعد على مكافحة السرطان والسكتة الدماغيةالجيش الإسرائيلي يستعد لاتخاذ قرار بشأن عملية رفح الفلسطينية والقتال...توقعات برج الحمل اليوم السبت 22 يونيو 2024توقعات برج العذراء اليوم السبت 22 يونيو.. لقاء رومانسى غير...توقعات برج العقرب اليوم السبت 22 يونيو 2024.. تحديات غير...توقعات برج القوس اليوم السبت 22 يونيو2024.. تحقيق مكاسب غير...توقعات برج الميزان اليوم السبت 22 يونيو 2024.. لقاء غير...توقعات برج الثور اليوم السبت 22 يونيو 2024الزمالك يقرر الانسحاب من الدوري.. تعرف على التفاصيل الكاملةالزمالك: لن نخوض أى مباريات أخرى إلا بعد انتهاء الدور...اليوم، استئناف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء إجازة العيد بمادة...
فن موج

بعد عقد قرانهما أمس.. من هو أحمد حافظ زوج جميلة عوض؟

أحمد حافظ-جميلة عوض
أحمد حافظ-جميلة عوض

احتفلت الفنانة جميلة عوض بعقد قرانها أمس، على المونتير أحمد حافظ، وذلك في حفل عائلي صغير، اقتصر على حضور العائلة والأصدقاء.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن أحمد حافظ زوج جميلة عوض

-مونتير مصري.

-ولد بـ 21 سبتمبر 1982.

-يكبر جميلة عوض بـ 9 أعوام.

-قام بمونتاج عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية.

-أقام ثنائية فنية مع المخرج مروان حامد بمشاركته أفلام تراب الماس وكيرة والجن وغيرهما.

-له بصمة تليفزيونية مميزة مثل مسلسل ما وراء الطبيعة وفي كل أسبوع يوم جمعة.

-ظهر مع جميلة عوض في أكثر من مناسبة عائلية وفنية من قبل.

-قام بمونتاج عدد من الأفلام السابقة مثل الشبح والرهينة.

المونتير أحمد حافظالمونتير أحمد حافظ

صور عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ

أقيم عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ أمس، وتحدث والدها المخرج عادل عوض في تصريحاته لـ الرأى العام عن تفاصيل الاحتفال بـ عقد قران ابنته، إذ قال: هكنتب كتاب بنتي في البيت والحضور 15 واحد فقط من الأسرتين.

حفل زفاف جميلة عوض وأحمد حافظ

ويذكر إنه تحتفل جميلة عوض بـ زفافها يوم الخميس المقبل، بحضور مجموعة كبيرة من زملائها من الفنانين والفنانات، الذين يحرصون على مشاركتها في الاحتفال بزفافها على المونتير أحمد حافظ.

أعمال جميلة عوض

وعلى جانب الأعمال الفنية، يذكر أن جميلة عوض شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل لانش بوكس، الذي ضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة غادة عادل، فدوى عابد، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، صدقي صخر، وآخرين، والعمل من إخراج هشام الرشيدي، وإنتاج سالي والي.

أعمال أحمد حافظ

قام أحمد حافظ بمونتاج العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل مسلسل تحت الوصاية، الذي عرض في عام 2023، وقام ببطولته كل من الفنانة منى زكي، دياب، نهى عابدين، محمد عبد العظيم، وآخرين، والعمل من إخراج محمد شاكر خضير.

جميلة عوض احمد حافظ أعمال جميلة عوض حفل زفاف جميلة عوض عقد قران جميلة عوض الفن

فن موج