الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
حوادث

مبروك كسبت.. طالب ينصب على المواطنين عن طريق ألعاب إلكترونية مقابل مبلغ مالى

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات تداول منشور عبر موقع "فيس بوك" تضمن قيام طالب بالنصب والإحتيال على المواطنين وضبط مرتكب الواقعة.

تداول منشور عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص بإرتكاب وقائع نصب على عدد من المواطنين عبر تطبيق "تليجرام" والإستيلاء على أموالهم.

وبالفحص وإجراء التحريات تم تحديد وضبط المشكو فى حقه (طالب، مقيم بمحافظة الجيزة)، وبحوزته (سيارة- هاتفى محمول)، وبمواجهته وفحص هاتفى المحمول تبين قيامه بالنصب على المواطنين من خلال قيامه بإستقطاب المجنى عليهم وإيهامهم بإرسال أكواد رابحة لبعض الألعاب الإلكترونية على أحد التطبيقات مقابل إرسال مبالغ مالية له وعدم وفائه بذلك أو رد المبالغ المالية لهم، وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى وأن السيارة المضبوطة من متحصلات وقائع النصب على المواطنين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

طالب نصب واحتيال ألعاب إلكترونية

حوادث