الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

عمر هلال مخرج فيلم فوي: تجربة صعبة وتشرفت بالعمل مع محمد فراج

فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

تحدث المخرج عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي، بطولة الفنان محمد فراج، على نجاح العمل، وذلك خلال ندوة الفيلم بـ مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ50.

عمر هلال: معرفش فاتنا ترجمة مشهد الأجنبية ازاي

وقال عمر هلال: تجربة كانت صعبة بس الحمد لله ربنا وفق جهدنا، وبعتذر لمتفرج فيلم فوي فوي فوي عن عدم وجود ترجمة كلمات محمد فراج عند مشهده مع الأجنبية خلال العمل، معلقًا: فاتنا ومش عارف ازاي، وتشرفت بالعمل مع محمد فراج.

وعن إيرادات الفيلم أوضح عمر هلال: الإيرادات مكنش عندي فكرة بالفلوس اللي يعملها، وكان هدفي الناس تحب الفيلم ولكن مكنتش أتخيل أنه يحقق إيرادات كبيرة كده وخاصة في السعودية، لأني كنت بقلب في الفيسبوك ولقيت خبر منشور على المكفوفين وأنهم هربوا في هولندا في قولت لا دا الفيلم اللي هعمله وفضلت أطور فيه.

كما تحدث عمر هلال عن الصعوبات التي وجهته أثناء التحضير لـ فيلم فوي فوي فوي، موضحًا: كتبت السيناريو في 3 سنين لأسباب شخصية وكان في جهد كبير في تطور الشخصيات واختيار الممثلين.

وأضاف عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي: كتبت الدور لنيللي كريم وكان نفسي في فراج بدور البطولة وبسبب تعطل التحضيرات بسبب فترة فيروس كورونا، ومحمد فراج كان بقى نجم أكثر، ولمع أكتر، ودا كان مناسب إنه يكون بطل فيلم فوي فوي فوي مع نيللي كريم.

عمر هلال محمد فراج نيللي كريم مهرجان جمعية الفيلم عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي

فن موج