الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
فن موج

عمر هلال مخرج فيلم فوي: تجربة صعبة وتشرفت بالعمل مع محمد فراج

فوي فوي فوي
فوي فوي فوي

تحدث المخرج عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي، بطولة الفنان محمد فراج، على نجاح العمل، وذلك خلال ندوة الفيلم بـ مهرجان جمعية الفيلم في دورته الـ50.

عمر هلال: معرفش فاتنا ترجمة مشهد الأجنبية ازاي

وقال عمر هلال: تجربة كانت صعبة بس الحمد لله ربنا وفق جهدنا، وبعتذر لمتفرج فيلم فوي فوي فوي عن عدم وجود ترجمة كلمات محمد فراج عند مشهده مع الأجنبية خلال العمل، معلقًا: فاتنا ومش عارف ازاي، وتشرفت بالعمل مع محمد فراج.

وعن إيرادات الفيلم أوضح عمر هلال: الإيرادات مكنش عندي فكرة بالفلوس اللي يعملها، وكان هدفي الناس تحب الفيلم ولكن مكنتش أتخيل أنه يحقق إيرادات كبيرة كده وخاصة في السعودية، لأني كنت بقلب في الفيسبوك ولقيت خبر منشور على المكفوفين وأنهم هربوا في هولندا في قولت لا دا الفيلم اللي هعمله وفضلت أطور فيه.

كما تحدث عمر هلال عن الصعوبات التي وجهته أثناء التحضير لـ فيلم فوي فوي فوي، موضحًا: كتبت السيناريو في 3 سنين لأسباب شخصية وكان في جهد كبير في تطور الشخصيات واختيار الممثلين.

وأضاف عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي: كتبت الدور لنيللي كريم وكان نفسي في فراج بدور البطولة وبسبب تعطل التحضيرات بسبب فترة فيروس كورونا، ومحمد فراج كان بقى نجم أكثر، ولمع أكتر، ودا كان مناسب إنه يكون بطل فيلم فوي فوي فوي مع نيللي كريم.

عمر هلال محمد فراج نيللي كريم مهرجان جمعية الفيلم عمر هلال مخرج فيلم فوي فوي فوي

فن موج