الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
القومي للسينما يحيي ذكرى ثورة 23 يوليو الأربعاء المقبلالقبض على مخترق هواتف السيدات وابتزازهن في المنوفيةأستاذ باطنة يشيد بإنجازات الدولة بالمنظومة الصحية (فيديو)مقتل 110 أشخاص خلال مواجهات عنيفة بين الأمن والمتظاهرين في...فصائل فلسطينية: قصفنا تمركزات جيش الاحتلال فى محور نتساريم بقذائف...اتحاد الكرة: الشركة التي اتفقت مع نادي كاظمة ليست مُعتمدة.....5 مصابين في انقلاب سيارة على الطريق الدائري بالوراقبرلماني: عمل المؤسسات تحت مظلة الأزهر ضربة البداية لتجديد الخطاب...تباين أراء طلاب علمي رياضة بامتحان الديناميكا في...صناع مسلسل تيتا زوزو يرفعون شعار فركش...تشييع جنازة شخصين من أسيوط سقطا داخل بئر بدولة ليبياإعلام إسرائيلى: جالانت يفكر فى إعلان موافقته على...
تعليم

هل اقترب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024:؟ تفاصيل

الرأي العام

تُعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 الشغل الشاغل لطلاب الأزهر، إذ انتهت امتحاناتهم يوم الأربعاء 22 مايو الماضي. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة بعد انتهاء أعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها من قبل شيخ الأزهر.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024.. تتابع بوابة الفجر كل جديد حول إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، في إطار خدمة التعليم والطالب المصري.

احتساب درجات نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

تُحتسب درجات الشهادة الإعدادية الأزهرية من 490 درجة، مقسمة بالتساوي بين الفصلين الدراسيين الأول والثاني، حيث يكون لكل ترم 245 درجة. وإليك توزيع الدرجات حسب المواد:

مادة أصول الدين: 100 درجةمادة اللغة العربية: 100 درجةمادة الرياضيات: 60 درجةمادة الفقه: 50 درجةمادة القرآن الكريم: 40 درجةمادة الدراسات الاجتماعية: 40 درجةمادة العلوم: 40 درجة

كيفية حصول نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

يمكن لطلاب الأزهر الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 عبر موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكتروني. للاستعلام عن النتيجة، يمكن للطلاب الضغط على هذا الرابط.

خطوات الاستعلام عن النتيجة:

الدخول إلى موقع بوابة الأزهر الشريف.اختيار خدمة نتائج الامتحانات.إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.الضغط على زر البحث لعرض النتيجة.

من المتوقع أن يشهد الموقع إقبالًا كبيرًا من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة النتائج فور اعتمادها ونشرها. نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتفوق في نتائجهم.

نتيجه الشهاده الاعداديه الازهريه

تعليم