الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فن موج

رمضان 2025.. خالد الحلفاوي يكشف تطورات الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني

بوستر كامل العدد-المخرج خالد الحلفاوي
بوستر كامل العدد-المخرج خالد الحلفاوي

كشف المخرج خالد الحلفاوي، تطورات الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة الفنانة دينا الشربيني، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025.

وقال خالد الحلفاوي خلال تصريحات لـ الرأى العام: عقدنا بالفعل جلسات اجتماعات حول الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، وبالفعل استخرجنا أفكار مع المؤلفتان رنا أبو ريش ويسر طاهر، والعرض في رمضان 2025 إن شاء الله.

مسلسل كامل العدد +1

عرض الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، في موسم رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته كل من الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، ميمي جمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، وآخرين، والعمل من تأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل كامل العدد +1

دارت أحداث الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، في إطار اجتماعي عائلي، حول أسرة أحمد وليلى، وأولادهم الذين يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

أعمال خالد الحلفاوي

قدم خالد الحلفاوي العديد من الأعمال الفنية، أبرزهم مسلسل مكتوب عليا، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2022، وشارك في بطولته كل من الفنان أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، وغيرهم، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

خالد الحلفاوي أعمال خالد الحلفاوي مسلسل كامل العدد كامل العدد 1 المخرج خالد الحلفاوي

فن موج