الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
تحذيرات جديدة من مخاطر أطفال «داعش».. محلل: «سيخلق عناصر جديدة»مواعيد عمل مترو الأنفاق في ثاني أيام عيد الأضحى المباركالقبض على عدد من مشجعي منتخب إيطاليا وصربيا خلال منافسات...زوارق الاحتلال تُطلق نيرانها تجاه المناطق الشمالية لقطاع غزةالغندور حكما لـ مباراة الزمالك والمصري.. حكام مباريات الاثنين في...قائد سرب في سلاح الجو الإسرائيلي: نشعر بالإحباط بعد تصعيد...عبير صبري: مخدتش حقي فنيا.. وبكره الظلم الموجود في الوسط...كانوا خارجين يتفسحوا.. تفاصيل مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث...مفاجأة.. استخدامات مدهشة لمعجون الأسنان لن تتخيليهاخريطة تعاقدات الأهلي خلال الصيف.. كيف يفكر كولر في تدعيم...أوكرانيا: نحتاج روسيا على طاولة المفاوضاتلماذا يعاني مرضى سرطان الرئة من استجابة أسوأ للعلاجات؟
فن موج

رمضان 2025.. خالد الحلفاوي يكشف تطورات الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني

بوستر كامل العدد-المخرج خالد الحلفاوي
بوستر كامل العدد-المخرج خالد الحلفاوي

كشف المخرج خالد الحلفاوي، تطورات الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة الفنانة دينا الشربيني، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025.

وقال خالد الحلفاوي خلال تصريحات لـ الرأى العام: عقدنا بالفعل جلسات اجتماعات حول الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، وبالفعل استخرجنا أفكار مع المؤلفتان رنا أبو ريش ويسر طاهر، والعرض في رمضان 2025 إن شاء الله.

مسلسل كامل العدد +1

عرض الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، في موسم رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته كل من الفنانة دينا الشربيني، شريف سلامة، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، ميمي جمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، وآخرين، والعمل من تأليف رنا أبو ريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل كامل العدد +1

دارت أحداث الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، في إطار اجتماعي عائلي، حول أسرة أحمد وليلى، وأولادهم الذين يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

أعمال خالد الحلفاوي

قدم خالد الحلفاوي العديد من الأعمال الفنية، أبرزهم مسلسل مكتوب عليا، الذي عرض في موسم رمضان لعام 2022، وشارك في بطولته كل من الفنان أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، وغيرهم، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي.

خالد الحلفاوي أعمال خالد الحلفاوي مسلسل كامل العدد كامل العدد 1 المخرج خالد الحلفاوي

فن موج