الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2024.. المارد...مفاجأة عن الحالة الصحية للطيار المصري قبل وفاته، والشركة تبرر...تعليم النواب تناقش تعديلات على قانون تنظيم الجامعاتأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ527 ألفا و390 جنديا منذ...كريستال بالاس يحدد طلباته لبيع مدافعه الدولي الى ليفربولكونجرس الفلبين يجري تحقيقا عاجلا في حملة أمريكية مضادة للقاحات...عدوان أمريكي بريطاني جديد على الحديدة وجزيرة كمران باليمنأزمة بين عبد الواحد السيد ولاعبي الزمالك بعد الخسارة من...السيطرة على حريق داخل مخزن للدهانات في الجيزةالبورصة في انتظار الحكومة الجديدة.. خبراء: سوق المال عانى من...عاجل.. اعتقالات وإصابات خلال إخلاء متظاهرين من أمام منزل نتنياهونوستالجيا 80/ 90، عرض كامل العدد على مسرح السامر ثاني...
محافظات

أسباب انقطاع الكهرباء عن بعض مناطق مدينتي الشيخ زايد و6 أكتوبر

قطع الكهرباء
قطع الكهرباء

كشفت وزارة الكهرباء سبب انقطاع التيار الكهربائي عن أكتوبر والشيخ زايد، الساعة 8:42 دقيقة صباح اليوم خلال عمل الصيانة المبرمجة على الدائرة رقم 1 وادي النطرون / الشيخ زايد جهد 220 ك.ف.

قطع الكهرباء عن الشيخ زايد وأكتوبر

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم: إنه أثناء إجراءات أعادة توصيل هذه الدائرة بعد انتهاء أعمال الصيانة، فصلت الدائرة رقم 2 وادى النطرون / الشيخ زايد جهد 220 ك.ف، مما تسبب في انقطاع التغذية الكهربائية عن بعض مناطق في أكتوبر والشيخ زايد، وعلى الفور تم استكمال توصيل الدائرة رقم 1 وإعادة الأحمال تدريجيا.


وذكرت أنه تم المرور على الدائرة رقم 2 لمعرفة سبب الفصل، حيث تبين أن سبب الفصل يرجع الى مرور عائق شاحنة مرتفعة أسفل الوجه السفلي من الدائرة، مما أدى إلى قطع بالموصل في منتصف المسافة بين البرجين 1، 2 وتم توصيل التيار الكهربائي، وتراوح زمن انقطاع التغذية الكهربائية ما بين 13 دقيقة إلى 48 دقيقة.

الكهرباء انقطاع التيار الكهربائي قطع الكهرباء عن الشيخ زايد وأكتوبر التغذية الكهربائية سبب انقطاع التيار الكهربائي

محافظات