الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
حجاج بيت الله يواصلون الوقوف على جبل عرفات (بث مباشر)الفسيخ والفتة والممبار والبط.. أشهر الأكلات المفضلة لأهالي كفرالشيخ في...الجيش التركي يعلن قصف مناطق في سوريا والعراقمحافظ المنوفية يتفقد مؤسسة الأيتام بكفر المصيلحة ويقدم العيدية لأبنائهخطيب عرفة يطالب بالدعاء للفلسطينيين.. ”مسهم الضر وتألموا من أذى...المطران عطا الله حنا: القدس في المسيحية هي القبلة الاولى...أبو عبيدة يوجه رسالة إلى حجاج بيت الله الحراممخاطر تناول المشروبات الساخنة في الأجواء الحارةالقاهرة الإخبارية : أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر للمرة الأولى...سؤال برلماني بشأن ظاهرة قطع الأشجار وتراجع المساحات الخضراءمصرع شاب وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم موتوسيكلات على...كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة أسيوط تنظم احتفالية محاكاة مناسك...
تعليم

سهل وصعب.. تباين آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول امتحان الإنجليزي» بقنا

جانب من الطلاب
جانب من الطلاب

انتهي، اليوم السبت، طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة قنا 'القسم العلمي' من أداء امتحان 'اللغة الإنجليزية'، ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/2024.

أمام إحدى اللجان

 

ردود فعل طلاب الثانوية الأزهرية بقنا عقب امتحان الإنجليزي

 

رصد الرأى العام ردود فعل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة قنا 'القسم العلمي' عقب خروجهم من أبواب اللجان بعد أداء امتحان 'اللغة الإنجليزية'، ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي 2023/2024.

وأكد عدد من الطلاب سهولة امتحان اللغة الإنجليزية موضحين أن أسئلة الامتحان جاءت في مستوى الطالب المتوسط، مشيرين إلى أن الوقت المحدد للإجابة على الأسئلة كان كافيًا، فيما أشار آخرون إلى أن الامتحان احتوى على بعض الأسئلة الصعبة والتي تحتاج لوقت طويل وتركيز كبير كأسئلة القطعة والترجمة، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط.

جدير بالذكر أنه بلغ عدد المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية من القسم العلمي 32319 طالبا، و27927 طالبة، وبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 59169 طالبا، و36977 طالبة، بإجمالي عدد طلاب 156392 طالبا وطالبة، مقسمين على 590 لجنة على مستوى الجمهورية.

أهل مصر امتحانات الثانوية الأزهرية محافظة قنا امتحان اللغة الانجليزية طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية

تعليم